رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في "بيت لحم" و"سلوان"‎

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي احتجاز بطاقات الشباب والنساء على بوابات المسجد الأقصى إلى حين خروج أصحابها من المسجد، كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في عدة أحياء ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك طالت ثمانية شباب.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة في سلوان في بيان له اليوم الأحد، أن قوات خاصة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة سلوان واعتقلت محمود جابر 20 عاما، محمد مصطفى شويات 20 عاما، حمزة جابر 20 عاما، حمدي جابر 14 عاما، خالد كستيرو20 عاما، فارس أبو ناب 19 عاما، خليل الرشق 15 عاما، ومراد كستيرو 21 عاما.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين اليوم، عدة محال تجارية بقوة عسكرية مكونة من 6 آليات، واحتجزت هويات شباب في قرية كفيرت جنوب غرب جنين.

وأغلقت قوات الاحتلال في نابلس منذ ساعات الصباح الأولى مداخل بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، ومنعت المواطنين من الخروج منها، وأوضح رئيس بلدية عصيرة ناصر جوابرة، أن جنود الاحتلال يتواجدون على المداخل يمنعون خروج أي من المواطنين منها، ويسمحون بدخول سكان البلدة فقط، وفي بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال أربعة شباب من مخيم عايدة ومنطقة هندازة في محافظة بيت لحم بلاغات لمراجعة مخابراتها.

التعليقات
press-day.png