رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

اليوم.. «الأهلي» يسعى لاقتناص المركز الثالث في مباراة «بتروجيت» المؤجلة.. و«المصري» يواجه «دجلة»

الأهلي
الأهلي

تقام اليوم الثلاثاء، ثلاث مباريات مؤجلة من الدوري الممتاز المصري، أبرزها اللقاء الذي يجمع «الأهلي» و«بتروجيت»، بالإضافة إلى أولى لقاءات الأسبوع الثامن عشر للبطولة.

أولى المباريات المؤجلة اليوم تبدأ في الثانية من عصر اليوم، حيث يلتقي «وادي دجلة»، مع «المصري البورسعيدي»، بإستاد الإسماعيلية، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

ويمتلك «وادي دجلة» 29 نقطة، يحتل بهم المرتبة الثالثة بجدول الدوري، في حين يمتلك «المصري» 21 نقطة.

وفي الرابعة من عصر اليوم، يستضيف «الاتحاد السكندري»، فريق «الداخلية»، بإستاد الإسكندرية، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري. ويدخل فريق «الاتحادية» المباراة بـ22 نقطة، في حين يمتلك «الداخلية» 20 نقطة.

ويواجه في الخامسة من مساء اليوم، فريق «طلائع الجيش»  مع نادي «دمنهور»، بإستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك في أولى مبارايات الأسبوع الثامن عشر للبطولة، ويحتل «الجيش» المركز السابع برصيد 25 نقطة، بينما يحتل «دمنهور» المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

وتختتم مبارايات اليوم، بمواجهة «الأهلي»  و«بتروجيت» المؤجلة من الأسبوع الـ17 في السابعة مساء بإستاد القاهرة الدولي، ويسعى «المارد الأحمر»  للفوز باللقاء لرفع نقاطه لـ31 والصعود للمرتبة الثالثة، بينما يسعى النادي البترولي، للفوز واحتلال المرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة.

التعليقات
press-day.png