رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

اعتقال مطرب إسرائيلي سرق ألبوم مادونا الأخير

مادونا
مادونا

ألقت شرطة جرائم الانترنت بدولة الاحتلال الإسرائيلي القبض على شخص إسرائيلي تخصص في اختراق الحواسب الشخصية للمشاهير، وكان أبرزهم المطربة الأمريكية مادونا، واستولى على عدد من الأغاني الجديدة التي لم تصدر بعد في الأسواق.

كانت المطربة الأمريكية "مادونا" قد اضطرت في ديسمبر الماضي، لإطلاق 6 أغنيات من ألبومها الأخير الذي يحمل عنوان "Rebel Heart" بعد تسرب عدد من أغنيات الألبوم على مواقع الانترنت.

ووفق ما أفادت به صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن شرطة الاحتلال الإسرائيلي أعلنت اعتقالها إسرائيليًا من تل الربيع (تل أبيب) بتهمة اختراق الحواسيب الشخصية خلال الشهرين الأخيرين، وقام بسرقة عدد من الأغاني جديدة التي لم تطرح في الأسواق، وقام ببيعها عبر الانترنت مقابل مبالغ مالية.

جرت التحقيقات الإسرائيلية بحسب "يديعوت أحرونوت" طوال الوقت بتنسيق كامل مع المباحث الفيدرالية الأمريكية الـ FBI وأسفرت عن إثارة الشبهات حول قيام هذا الشخص باختراق حواسيب عدد من المشاهير الآخرين في مختلف أنحاء العالم.

ومن ناحيتها أعربت مادونا عن امتنانها للمباحث الفيدرالية ولشرطة الاحتلال بعد نجاحها في القبض على هذا القرصان.

يذكر أن المتهم الذي يدعى ادي ليدرمان كان قد شارك في مسابقات محلية لاكتشاف المواهب، وقام بغناء بعض أغاني البوب، وعند سؤال أحد أعضاء لجنة التحكيم له عن وظيفته، قال أنه لا يعمل أي شيء لأنه يشعر أنه يجب أن يكون مطربًا وكفى.

التعليقات
press-day.png