رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

قيادي سلفي يرد على مقال حمدي رزق عن وزير الثقافة الجديد: نحارب «المدنيات العفنة».. ومصر إسلامية رغم أنفك

حمدي رزق وخالد آل رحيم
حمدي رزق وخالد آل رحيم

خالد آل رحيم في مقال على الموقع الرسمي السلفي: رحبنا به من أجل الحفاظ على الهوية المصرية الإسلامية السنية

المقال: مصر إسلامية ومنهجها منهج أهل السنة رغم أنفك وأنوف من يدفعون لك بالدولار لتغريبها.. وروح ألعب بعيد يا شاطر

 

رد الدكتور خالد آل رحيم، القيادي بجماعة الدعوة السلفية، على مقال الكاتب الصحفي حمدي رزق الذي جاء بعنوان «برهامي في وزارة الثقافة»، معتبرا أن المقال يحمل «حقدا دفينا علي الإسلام المتمثل في الأزهر الشريف ورجالاته ولا يمنع من الزج بالدعوة السلفية وأحد أعلامها الشيخ المربي الفاضل ياسر برهامي».

وقال آل رحيم، في مقال نشره موقع «أنا السلفي»، التابع للجماعة، إن مقال رزق «دس السم في العسل، بل ويواصل تدليسه بقوله "كل مثقف عندهم علماني وإن نطق الشهادتين"، وهذا كذب صراح وليأتنا بكلمة واحدة بهذا المعني، ثم يواصل استنكاره على الشيخ ياسر ترحيبه بتعيين الدكتور عبدالواحد ذو الخلفية الأزهرية وزيرا للثقافة».

وأضاف آل رحيم تعليقا علي ترحيب برهامي بتعيين عبد الواحد: «فنحن عندما نرحب بتعيين مثل هؤلاء الأشخاص في هذه المناصب الحساسة والمهمة ليس من أجل مصالح شخصية أو أهواء وإنما من أجل الحفاظ على الهوية المصرية التي يُراد لها أن تذوب وتندمج مع المدنيات العفنة التي تدعوا لها أنت وأمثالك».

واختتم آل رحيم: «نقول له مصر إسلامية ومنهجها منهج أهل السنة رغم أنفك وأنوف من يدفعون لك بالدولار لتغريبها، فلن يُسمح بإذن الله تعالى لأي أجندات أن تنفذ بأرض مصرنا الحبيبة وذلك بجهود أبنائها المخلصين، الذين يعملون بكل جد واجتهاد من أجل الحفاظ على الوطن وليس من أجل جمع الدولارات ولو كانت على اشلاءه.. ألعب بعيد يا شاطر».

التعليقات
press-day.png