رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«حصر أموال الإخوان»: أبو تريكة تقدم بتظلم ونقوم بدراسته.. ومدير الشركة متهم بتمويل العمليات الإرهابية

تريكة
تريكة

اللجنة: أبو تريكة أسس الشركة مع قيادي إخواني.. وقرار التحفظ على أموالها جاء بحكم قضائي

 

قالت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل إن لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة, تقدم بتظلم إلى اللجنة، من قرار التحفظ على أموال شركة «أصحاب تورز للسياحة التي يملك حصة بها.

وأضاف المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح الأمين العام للجنة، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط،  أن هذا التظلم سيتم بحثه والفصل فيه ضمن باقي تظلمات الشركات والأشخاص المتحفظ عليهم، مؤكدا أن اللجنة تلتزم بسيادة القانون وتنفذ أحكام القضاء بغض النظر عن أسماء ومسميات المنفذ عليهم فالجميع أمام القانون سواء.

وأوضح أن شركة «أصحاب تورز» التي جرى التحفظ على مقرها بالجيزة وفرعها بمحافظة الاسكندرية، تم تأسيسها بمعرفة لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، وشخص آخر من العناصر القيادية بجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف أن مدير الشركة يدعى أنس محمد عمر القاضي وهو أحد العناصر الإخوانية والمحبوس حاليا على ذمة القضية رقم 14275 لسنة 2014 إداري الدخيلة ومتهم في الجناية رقم 171 لسنة 2013 جنايات باب شرق وهي القضية التي تتعلق باشتراكه في ارتكاب وتمويل أعمال عدائية ضد الدولة، وهو الأمر الذي يتبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية، حسب قوله.

وأضاف المستشار أبو الفتوح أن قرار التحفظ على الشركة قد جاء تنفيذا للحكم القضائي الصادر في هذا الشأن.

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png