رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

نزيف «الأسفلت» في يوم.. 11 قتيلا و49 مصابا في 6 حوادث

ارشيفية
ارشيفية

مقتل طالب بالثانوية وإصابة 13 من زملائه أثناء عودتهم من الامتحان بسيارة نصف نقل.. ومقتل وإصابة 16 عاملا  زراعيا

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم السبت، سلسلة حوادث سير أسفرت عن مقتل 11 شخصا وإصابة 49 آخرين.

وتلقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد فتحي إسماعيل، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية وسيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي بوادي النطرون.

وأسفر الحادث عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين جميعهم عمالة زراعية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد.

وفي المنيا تلقى مدير الأمن، اللواء محمد صادق الهلباوي، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة اثنين آخرين بالطريق الصحراوي الغربي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي بقيادة رجب ماجد عزت، في الاتجاه من الشمال للجنوب اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب انفجار أحد إطاراتها، ما أدى إلى وفاة نجل قائد السيارة حسين رجب ماجد10 أعوام، ومحمد سيد عبد الفتاح 30 عاما نجار، وإصابة قائد السيارة وآخر، وتم نقل الجثتين للمستشفى العام، والمصابين لمستشفى المنيا الجامعي.

وفي مطروح تلقى مدير الأمن، اللواء العناني حمودة، إخطارا يفيد بأنه أثناء سير سيارة نصف نقل، وتحمل 14 طالبا من مدينة النجيلة، وبمنطقة أبو سطيل في دائرة قسم شرطة براني اصطدمت بها سيارة أخرى وفرت هاربة، وأسفر الحادث عن وفاة طالب يدعى سالم على مبارك، وإصابة 13 آخرين.

وفي القليوبية تلقى مدير الأمن، اللواء محمود يسري، إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود لوحة إعلانات، ما أسفر عنه وفاة 5 مواطنين وإصابة آخر، على الطريق السريع في طوخ بسبب السرعة الزائدة

وأصيب 18 شخصا في حادث تصادم أتوبيس نقل عام وسيارة أجرة على الطريق الزراعي السريع في بنها، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات بنها الجامعية.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بنها، الدكتور محمد الشافعي، إن حالات المصابين مستقرة، حيث أن معظمها كسور في الجسد باستثناء 4 حالات تم تحويلهم للجراحة والمخ والأعصاب.

فيما لقيت ابتسام عبدالحميد عبدالمؤمن 35 سنة من قرية مناوهلة التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية حتفها في حادث تصادم بين سيارتها الملاكي، وأخرى نقل بقيادة خالد مندور عبدالغفار 53 سنة.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة نتيجة نزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية، وتم رفع آثار الحادث، ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق، وحرر بالواقعة المحضر رقم 5641 جنح مركز الشهداء، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات
press-day.png