رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

النيابة الإدارية تحيل موظفين بمحافظة القاهرة للمحكمة التأديبية

جلال السعيد محافظ القاهرة
جلال السعيد محافظ القاهرة

وافق المستشار علي رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة مدير عام المكتب الفني بمحافظة القاهرة وآخرين للمحكمة التأديبية بمجلس الدولة، بعدما اتهمهم تقرير بعدم تأدية العمل المناط بهم بدقة، وارتكابهم ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وأضاف التقرير أن «م. ي. ع.» مفتش فني بمديرية الإسكان والمرفق بمحافظة القاهرة لم يقم خلال فترة عمله مديرًا للتسكين بحي مصر القديمة بتحرير عقود لعدد 1419 وحدة سكنية والتي تم تسليمها بمنطقة هرم سيتي؛ مما ترتب عليه عدم تحصيل القيمة الإيجارية لتلك الوحدات، أو سداد الرسوم المقررة للتعاقد.

وتابع تقرير الاتهام أن «م. ع. م.» مدير إدارة التسكين بحي دار السلام لم تتخذ الإجراءات القانونية حيال تسكين أهالي عزبة خير الله بدار السلام، ولم تحرر عقود إيجار للوحدات السكنية التي تم تسليمها في منطقتي الأولى بالرعاية وهرم سيتي مما ترتب عليه عدم تحصيل القيمة الإيجارية لتلك الوحدات.

وأضاف أن "ع. ع. م." مدير عام المكتب الفني بمحافظة القاهرة خلال فترة عمله رئيسا لحي دار السلام أهمل في الإشراف على الثانية مما ترتب عليه عدم تحرير عقود للوحدات التي تم تسكينها بمنطقتي هرم سيتي والأولى بالرعاية.

التعليقات
press-day.png