رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

أبو الفتوح في إفطار «مصر القوية»: ننتمي للتيار الوسطي الرافض لطرفي الاستقطاب العسكري والديني

قال الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، إن الحزب ينتمي إلى التيار الوسطي الرئيسي الرافض للاستقطاب وأطرافه، أو أن تٌحكم مصر بتنظيمات دينيه سواء رسمية أو شعبية أو أن تٌحكم بشكل عسكري.
وأضاف في كلمته خلال الإفطار السنوي لأعضاء محافظات القاهرة والجيزة، أنه يرى أن دور القوات المسلحة هو حماية الوطن وهو العمل الأقدس والأهم، محذرا من أن استمرار الزج بالمؤسسة العسكرية في مستنقع السياسة والأمن الداخلي يجعل الوطن كله في خطر.
وأكد أبو الفتوح أن حزب مصر القوية لا يزال يعمل ومستمر بحكم حبه لمصر وشعب مصر، محذرا الشباب من أن يفقدوا الثقة في عظمة شعب مصر الذي يحب وطنه.
وطالب أبو الفتوح أعضاء الحزب أن يعملوا لحزبهم ووطنهم وشعبهم، وأن يحملوا الحب لكل أبناء مصر دون تفريق عقائدي أو سياسي أو اجتماعي، وأن يرفضوا المساس بمؤسسات الدولة وتسرب أفكار التكفير السياسي والكراهية للدولة، وأن يحسن الشباب التفريق بين النظام السياسي والدولة وان يواجهوا النظم الفاشية والمستبدة التي تربط الدولة بالنظام وتحدث حالة التوحد. وحذر الشباب من خطورة أن يدخل الجميع في موجه من اليأس والإحباط وما يحقق ذلك من مصلحه لأعداء مصر.
 
التعليقات
press-day.png