رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الليلة.. الأهلي يواجه المصري في مسيرة زحفه نحو قمة الدوري

الأهلي
الأهلي
ينتظر جماهير القلعة الحمراء اليوم، اللقاء المرتقب بين الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساءا بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ33 لبطولة الدوري الممتاز.
ويتمسك الأهلي اليوم بالفوز، لمواصلة مسيرته نحو الزحف لصدارة البطولة، خاصة بعد هزيمة الزمالك أمام مصر المقاصة المباراة الاضية وتقليل الفارق بين الأهلي والزمالك "صاحب المركز الاول" لـ6 نقاط، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بـ71 نقطة، بينما يمتلك المصري 49 نقطة بالمركز التاسع.
ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني بين الفريقين بعد أحداث استاد بورسعيد، والشهيرة بـ"مذبحة بورسعيد"، والتي أودت بحياة نحو 74 مشجع أهلاوي، في مشاغبات بين الفريقين عقب مباراة لهما بالدوري.
وكانت المباراة الأولى بينهما بعد أحداث بورسعيد، في الدور الأول من بطولة الدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث شهدت رفض لاعبي الفريقين لمصافحة بعضهما.
ومن المفاجأة أن الزمالك سيلتقي اليوم الإسماعيلي في العاشرء مساء، وهو نفس سيناريو مباراة مذبحة بورسعيد، حيث كان الأهلي في مواجهة المصري، في نفس التوقيت الذي كان الزمالك يواجه فيه الإسماعيلي.
واختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، محمد الحنفي لإدارة المباراة، ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح .. ومحمد أبوخاطر حكماً رابعاً.
وكان المدير الفني للأهلي فتحي مبروك اختار 20 لاعبا لقائمته استعدادا للمصري وهم،"أحمد عادل، شريف إكرامي، مسعد عوض، باسم علي،  شريف عبد الفضيل، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل، حسين السيد، حسام عاشور، هيندريك، محمد رزق، تريزيجيه، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، وليد سليمان، عماد متعب، عمرو جمال، صلاح الدين سعيدو".
والجدير بالذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة سيفتتح المدينة الشبابية والرياضية اليوم، والتي سيستضيف ملعبها هذه المباراة.

 

التعليقات
press-day.png