رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بيان أمني: ضبط "متهم بالانتماء للإخوان" يكتب عبارات بأحد قطارات مترو الأنفاق وبحوزته "أقلام دوكو وكتاب جامعي"

أرشيفية
أرشيفية

قالت وكالة أنباء الشرق الاوسط الرسمية، إن الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ضبطت أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، أثناء قيامه بكتابة بعض العبارات داخل أحد قطارات مترو الأنفاق.

وأضافت أن الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطة مترو أنفاق سعد زغلول، تمكنت من ضبط المدعو أحمد ح.م 20سنة طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، أثناء قيامه بكتابة بعض العبارات داخل أحد قطارات المحطة، وبحوزته حقيبة بداخلها عدد من أقلام الدوكو تستخدم في الكتابة على الجدران، وكتاب جامعي.

وتابعت الوكالة الرسمية: "كما عثر بحوزة المذكور على هاتف محمول، وبفحصه وجد عليه صورا لبعض الأشخاص يشيرون بعلامة رابعة، وبعض الصور التي تم تصويرها لعبارات مختلفة مدونة على جدران عربات المترو من الداخل، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بقيامه بتدوين عبارات من أبيات شعر وأغاني يقوم باقتباسها وتدوينها داخل قطارات المترو، وأنكر صلته أو انتمائه لأي تيارات سياسية، وكذلك صلته بالأشخاص أصحاب الصور الموجودة على هاتفه".

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 261/25ح قسم شرطة أول مترو الأنفاق، وتم إرسال المتهم بالمضبوطات لقسم شرطة السيدة زينب; حيث أعيد قيده برقم 2015/6869 جنح القسم وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات
press-day.png