رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

رسميا.. نقل مباراة القمة المؤجلة لـ إستاد برج العرب بعد تدخل محلب

أرشيفية
أرشيفية
أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تأكد رسمياً استضافة ملعب برج العرب لمباراة الأهلى والزمالك المؤجلة من الجولة 37 ببطولة الدورى الممتاز. وأوضح سويلم أن الانفراجة حدثت بعد تدخل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.
كان الاتحاد أعطى النادي الاهلي مهلة لأمس السبت، لأخذ الموافقات الأمنية لإقامة المباراة بأحد إستادات "بتروسبورت، السويس الجديد، المدينة الشبابية بشرم الشيخ"، وذلك بعد رفض الأهلي اللعب على ملعب الجونة، غير أن الأهلي لم ينجح في الحصول على الموافقات الأمنية لهذه الاستادات، ولهذا سعى لإقامة المباراة باستادي الدفاع الجوي والمقاولون العرب، وبعد تعثر في الحصول على الموافقات الأمنية تم الموافقة أخيرا على نقلها لـ برج العرب .
الجدير بالذكر أن المباراة تعتبر مباراة الأهلي، لذا هو من يحق له تحديد ملعب المباراة، وأخذ الموافقات الأمنية بالملعب، إلا أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  سعيا أيضا مع النادي الأهلي للحصول على الموافقات الأمنية للاستادات السابق ذكرها، إلا أنه لم ينجح قبل ان يتدخل رئيس الوزراء لنقل المباراة لـ برج العرب .
 
التعليقات
press-day.png