رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حياة الدرديري من أمام قسم مدينة نصر: شدوا الأجزاء على عكاشة ومنعوا عنه الدواء وأطالب شرفاء مصر بالتضامن

توجهت حياة الدرديري المذيعة بقناة الفراعين لقسم مدينة نصر للتضامن مع توفيق عكاشة مالك القناة .. وقالت الدرديري أمام القسم إنه تم توقيفه في كمين وتم شد أجزاء السلاح عليه وإخراجه من سيارته ومحاولة إطلاق الرصاص عليه وتم وضعه في سيارة لانسر سوداء ونقله.

واضافت الدرديري إنهم لم يتمكنوا من الاطمئنان عليه أو الاتصال به ولم يسمحوا بإدخال أدوية الضغط والسكر والقلب له داخل محبسه مطالبة من أسمتهم بشرفاء مصر بالتضامن معه .

وحول سبب القبض عليه قالت انها لا تعرفه .. من ناحية أخرى قالت مصادر أمنية أن سبب القبض على عكاشة هو لتنفيذ حكم قضائينهائي حصلت عليها طليقته المذيعة رضا الكرداوي بحبسه 6 أشهر فى دعوى سب وقذف.

وسودت قناة الفراعين المملوكة لعكاشة شاشتها وقال خالد سليمان المستشار القانوني للقناة ومحامي توفيق عكاشة، أنه تم القبض على الإعلامي بأمر مباشر من وزير الداخليه نفسه، مؤكداً : «وزير الداخلية ينتقم من توفيق عكاشة بشكل شخصي»، مضيفًا: «لأنه بعد تولي وزير الداخلية الجديد منصبه، هاجمه توفيق عكاشة وقال «هيبوظ الداخلية وأمن الدولة».

 

وأضاف في تصريحات لـ «البداية»، أنه تم  القبض على عكاشة في قضية سب وقذف قديمة تم الإنتهاء منها، مؤكدًا أنه سيتم الإفراج عنه خلال ساعات من قسم مدينة نصر.

التعليقات
press-day.png