رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«القوى العاملة» تبدأ قبول أوراق راغبي العمل بـ130 فرصة عمل بالكويت لمدة 10 أيام

جمال سرور وزير القوى العاملة
جمال سرور وزير القوى العاملة

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم الأربعاء ولمدة 10 أيام قبول طلبات راغبي العمل على 130 فرصة عمل، لدى شركة للتجارة العامة والمقاولات بالكويت، والرواتب مجزية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي, وتذاكر السفر.

وقال جمال سرور وزير القوى العاملة في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن الشركة تطلب 24 مهنة من الذكور تشمل تخصصات مهندسين تخصص كهرباء، وتحليل الاهتزاز، ومشرف ميكانيكا، وتخطيط وكهرباء، ومساعد فني بكالوريوس ودبلومة في عمليات الحاسوب، وكهربائي سيارات، وميكانيكي ديزل، وعامل وصل كابلات، ومسئول عمال، وعامل تركيب كهربائي, وفني كهربائي.

كما تشمل فرص العمل فني ميكانيكا، وفني رئيسي كهربائي أجهزة وميكانيكيا، وسائق آليات خفيفة وثقيلة، وفني أول كهربائي أجهزة وميكانيكي، وفني تحليل أجهزة، وفني رئيسي، فني أول اهتزاز.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسي، وصورة من جواز السفر إن وجد، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

التعليقات
press-day.png