رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

عزة الحناوى: الشئون القانونية تستدعي فريق عمل البرنامج لسماع أقوالهم.. ولن يستطيع أحد منعي من دخول ماسبيرو

قالت الإعلامية عزة الحناوي مقدمة برنامج "أخبار القاهرة" بالقناة الثالثة سابقا" -القاهرة حاليا- إن الادارة المركزية للشئون القانونية ستستدعي فريق عمل البرنامج لسماع أقوالهم في التحقيق الخاص بحلقة برنامج يوم 1 نوفمبر الماضي.

وأوضحت الحناوي في اتصال هاتفي للبداية أن هناك مخاوف من طول فترة التحقيق وايقافي عن العمل كما حدث قبل ذلك مرتين،  فالمرة الأولى تم التحقيق معي أيام حكم الاخوان وظللت سنة و8 شهور حتى عدت لماسبيرو مرة أخري.

وردا علي قرار منعها من دخول ماسبيرو أكدت الحناوي علي أنها ستذهب لماسبيرو ولن يستطيع أحد منعي من الدخول لانه قرار باطل قانونا، ولن يستطيع أحد تخويفي أو ترهيبي "

وطالبت الحناوى بسرعة إنهاء التحقيقات والعودة لعملها خاصة انها لم تخطيء مهنيا.

وأكدت الإعلامية عزة الحناوي أنها ستتمسك بحقها، وستكمل القضية بكافة الوسائل القانونية، مشيرة إلى أنها سترفع قضية على التلفزيون، وكافة القيادات المسؤولة عن إحالتها للتحقيق".

وتابعت: عصام الأمير كان معترضًا على حكم الإخوان، وسيطرتهم على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقال وقتها إنهم يريدون تغيير هوية الدولة.

 يذكر أن عصام الأمير رئيس الاتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر إيقاف المذيعة عزة الحناوي، مقدمة برنامج "أخبار القاهرة" عن العمل، لحين انتهاء التحقيق معها، ومراجعة الحلقة الأخيرة من البرنامج، من خلال الشئون القانونية في "ماسبيرو"، وإدارة المتابعة على البرامج والتى انتقدت فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التعليقات
press-day.png