رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

عزة الحناوي: أمن ماسبيرو منعني من دخول التليفزيون.. وفؤجئت بعدم وجود قرار رسمي

 

منع أمن مبنى ماسبيرو الاعلامية عزة الحناوي، المذيعة بقناة القاهرة، الثالثة سابقا  مقدمة برنامج "اخبار القاهرة"، من دخول المبنى، وذلك لخضوعها للتحقيق بسبب حلقة تحدثت خلالها عن السيول التي ضربت محافظتي البحيرة والاسكندرية.

وقالت الحناوي في اتصال هاتفي للبداية انها حاولت الدخول من أكثر من باب بداية من الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، لكنها لم تنجح، وتوجهت الى الادارة المركزية للامن بمبنى ماسبيرو، ورفضت دخولها.

وأضافت الحناوي انها كانت ذاهبة لمبني ماسبيرو لعمل بعض الاجراءات الخاصة وتم منعها لمدة ساعات حتى تواصلت مع رئيس الادارة المركزية للامن اللواء جمال عجلان وقرر دخولي مع موظف حراسة مشيرة الي انها حاولت التواصل مع رئيس قطاع الأمن بماسبيرو اللواء محمد عبد الجواد ولكن دون فائدة.

وأكدت الحناوي علي  إنها لم تجد من يتضامن معها في أزمتها مع ماسبيرو، لكنها تعهدت بالعودة الى عملها بواسطة القانون والقضاء، وتعهدت بخوض معركتها حتى النهاية.

وكان عصام الامير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفيزيون قد أصدر قرار بايقاف "الحناوي" عن العمل واحالتها للتحقيق، وعدم السماح لها بدخول المبنى الا في اليوم التي تمثل فيه للتحقيق.

التعليقات
press-day.png