رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالفيديو.. السيسي يصوت في دائرة مصر الجديدة ويغمس أصبعه في الحبر الفسفوري في حماية الحرس الجمهوري والداخلية

السيسي يدلي بصوته بانتخابات البرلمان
السيسي يدلي بصوته بانتخابات البرلمان

في ظل استعدادات مكثفة من الحرس الجمهوري ووزارة الداخلية أدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، بصوته في الانتخابات البرلمانية، بمقر لجنته الانتخابية بلجنة مدرسة مصر الجديدة النموذجية الثانوية الإعدادية بنات، وذلك ضمن انتخابات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، التى تجرى على مدار يومى 22 و 23 نوفمبر الجارى.

كان محيط مدرسة مصر الجديدة النموذجية الثانوية الإعدادية بنات، قد شهد استعدادات مكثفة من قبل قوات الحرس الجمهوري لتأمينها قبل وصول الرئيس السيسي للإدلاء بصوته، كما وصل اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، وعدد من قيادات الداخلية من بينهم رئيس مباحث القاهرة.

فتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الأحد للتصويت في المرحلة الثانية داخل مصر من انتخابات مجلس النواب وسط إجراءات أمنية مشددة. وعرض التلفزيون المصري لقطات لاقتراع مواطنين داخل اللجان الانتخابية.

 

وستجرى الانتخابات، على مدى يومين، في 13 محافظة هى القاهرة والسويس وكفر الشيخ والإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والقليوبية وجنوب سيناء وشمال سيناء والشرقية ودمياط والمنوفية والغربية.ويبلغ إجمالي عدد الناخبين في المرحلة الثانية 28.204.225 ناخبا.

التعليقات
press-day.png