رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

عزة الحناوي ترد على أنباء عودتها للعمل والاكتفاء بتحذيرها: لم أبلغ رسميا به حتى الآن.. وإذا صدر بهذه الصيغة سأطعن عليه

 

نفت الإعلامية عزة الحناوي المذيعة بقناة القاهرة "الثالثة" سابقا، تلقيها أي معلومات حول قرار عودتها لماسبيرو بعد التحقيق معها وهو المنشور في عدد من المواقع والصحف الإلكترونية.

وتسألت الحناوي في تصريحات لـ"البداية": "أنا صاحبة الشان ولم أبلغ بأي قرار وإذا كان الخبر صحيحا فما معني عودتي لعملي مع عقوبة الانذار بالالتزام بالمهنية  وماهى المهنية من وجهة نظر عصام الأمير أو المصدر المسؤول الذي صرح".

وتابعت الحناوي: طالما أنا لست مهنية فلماذا أتخذ قرارا بعودتى خاصة إن عصام الأمير كان بصدد تشكيل لجنة من قيادات ماسبيرو الذين يعملون تحت رئاسته بالمخالفة للوائح  ليشاهدوا الفيديو المنتشر ومن ثم يتخذون قرارا بمهنيتى من عدمه هل هذا قرار لجنته؟، ولماذا لم يمد المصدر المسؤول بماسبيرو المواقع الإخبارية بالمستند الذى يحمل هذا القرار؟".

وأكدت الاعلامية عزة الحناوي انه اذا كان قد صدر بالفعل قرارا بعودتى بهذه الصيغة فسوف أتقدم بالطعن عليه.

يذكر أن الاعلامية عزة الحناوي تقدمت الاثنين الماضى بطلب لرئاسة الاتحاد بضم فيديو مداخلة أحد الزملاء وهومخرج بقناة القاهرة ببرنامج العاشرة مساء حلقة السبت ١٤ نوفمبر ٢٠١٥ التى توضح أن هناك برامج يدلى فيها زملائى بأرائهم و لم يتم إيقافهم مما يؤكد التعامل بمكيالين وان الامير و رئيسى القطاع و القناة تعمدوا التنكيل بى للمرة الثالثة فى ظل النظام الثالث.

التعليقات
press-day.png