رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

جبهة محمود عزت تطلق موقع باسم الإخوان: المنصة الإعلامية الوحيدة للتنظيم.. ومؤيدو "منتصر" يدشنون "انقلاب عزت"

محمود عزت
محمود عزت

قام مكتب جماعة الإخوان في الخارج بتدشين موقع جديد للجماعة بعنوان "إخوان سايت"، بدلا من الموقع القديم للجماعة "إخوان أون لاين" والذي تسيطر عليه "الجماعة" في الداخل تحت قيادة "محمد منتصر" المتحدث الإعلامي المقال.

وقال المكتب في بيان له نشره المتحدث الإعلامي الجديد "طلعت فهمي" عن محمد عبد الرحمن مسؤول اللجنة الإدارية العليا بالإخوان: إن "موقع "إخوان سايت" هو المنفذ الرسمي لقيادة الإخوان والمعبر عن بياناتها وما يصدر رسميا عنها وهو الجهة المعتمدة في هذا الشأن ولا مانع أن تشكل الهيئات والأفراد من الإخوان منافذ إعلامية تؤدى رسالة دعوية لها لكن كل ذلك من خلال إطار واحد يربطها ويجمعها وجهه ومرجعية معتمدة".

ولم تنشر الجماعة على الموقع الجديد سوى بيان واحد ممهور باسم رئيس اللجنة الإدارية العليا دون ذكر أي مسؤوليات أخرى لمكتب الإخوان في لندن والمشهر لدى السلطات البريطانية على أنه شركة إعلامية.

ودشن شباب إخوان على صفحات التواصل الاجتماعي هاشتاج "انقلاب عزت" في إشارة إلى القيادي الإخوانى محمود عزت  وانقلابه على المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان محمد منتصر الذي أبعد من منصبه  بعد إدلائه بتصريحات لوكالة الأناضول دون موافقة قادة الجماعة – بحسب الهاشتاج –.

وأعلن أعضاء الجماعة، المشاركين في الهاشتاج، رفضهم لقرارات وتصريحات نائب المرشد العام والقائم بالأعمال، محمود عزت ومحمود حسين الأمين العام للجماعة، وأعلنوا استمرار دعمهم لمحمد منتصر في منصبه كمتحدث إعلامي للجماعة.

التعليقات
press-day.png