رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد استشهاد جميع من أشرفوا على احتجازه.. «القسام» تنشر أول فيديو لـ«شاليط» في الأسر

جلعاد شاليط
جلعاد شاليط

 

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، عن أسماء القيادات الميدانية التي أشرفت على إختباء جندي جيش الإسرائيلي، جلعاد شاليط، بعد استشهادهم جميعا في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وبحسب بيان للقسام، فإن الصور والفيديوهات تأتي بناءا على تعليقات من القائد محمد الضيف، القائد العام للجناح العسكري لحركة حماس، فيما يبدو في الفيديو المنشور أن الجندي الإسرائيلي كان في صحة جيدة خلال فترة احتجازه والتي استمرت 5 سنوات متواصلة.

وأسماء الشهداء القادة الميدانيين هم: سامي الحمايدة وعبدالله علي لبد وخالد أبو بكرة ومحمد رشيد داود وعبد الرحمن المباشر، ممن شاركوا بشكلٍ مباشرٍ في احتجاز شاليط طوال فترة أسره.

ونجحت حركة المقاومة الإسلامية حماس، في الإفراج عن 1046 أسيرا فلسطينيا في سجون الاحتلال الإسرائيلي مقابل شاليط، في صفقة استمرت مفاوضاتها طيلة 5 سنوات كاملة.

بعد نشر الصورة .. #شاهد مقطع الفيديو .. #احتجاز_شاليط بناء على تعليمات من محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام سمح مساء اليوم بنشر التالي : مقطع فيديو مصور للشهيد القسامي القائد عبد الرحمن المباشر برفقة الجندي الصهيوني جلعاد شاليط الذي شارك باحتجازه في قطاع غزة نحو 5 سنوات .. لتنجر صفقة التبادل ويفرج عن نحو 1046 أسيرا من سجون الاحتلال.وكشفت الكتائب أن الشهداء القادة الميدانيين: سامي الحمايدة وعبدالله علي لبد وخالد أبو بكرة ومحمد رشيد داود وعبد الرحمن المباشر، ممن شاركوا بشكلٍ مباشرٍ في احتجاز شاليط طوال فترة أسره.

Posted by Shehab News Agency on Wednesday, December 30, 2015

التعليقات
press-day.png