رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

وزير الداخلية: الشرطة تقوم بدور نبيل ولا ننكر وقوع بعض التجاوزات.. وليس لدينا معتقلين

وزير الداخلية: نرسخ لحفظ كرامة المواطن.. ونؤدي مهمة نبيلة
 
 
قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن الوزارة ترسخ لمفاهيم تشدد على حفظ كرامة المواطن وإعلاء شأنه، مشددًا على أن جهاز الشرطة يؤدي مهمة نبيلة ودوره ضروري في حفظ الأمن للمجتمع.
وأضاف عبدالغفار، خلال حواره ببرنامج "أنا مصر" على التليفزيون المصري، أن "أحد توجهاتي الرئيسية أن تؤدي الشرطة عملها وسط التفاف الشعب واحترامه".
قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن ما ينشر عن وجود انتهاكات من رجال الشرطة ضد مواطنين كثير جدًا، لافتًا إلى أنه يتفاعل مع هذا شخصيًا، وهو ضد أن يهان أي مواطن.
وأضاف عبدالغفار، خلال حواره ببرنامج "أنا مصر" على التليفزيون المصري، "لا ننكر وقوع بعض التجاوزات من رجال الشرطة ضد مواطنين، لكن تلك التجاوزات لا تمس القاعدة العريضة للجهاز ورجاله".
ال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن جهاز الأمن الوطني يضع ما جرى من ممارسات قبل ثورة 25 يناير محل اعتبار كبير، مشددًا على أنه يتابع شخصيًا الوضع داخل الجهاز.
وشدد عبدالغفار، خلال حواره ببرنامج "أنا مصر" على التليفزيون المصري، أن الأمن الوطني يمارس دوره في إطار قانوني تام يراعي ألا يقع في أخطاء ما قبل ثورة 25 يناير ولا حياد عن هذا، وفق قوله.
نفى اللواء مجدي عبدالغفار، وجود أي معتقلين في السجون المصرية، مؤكدًا أن كل المحتجزين في الأماكن القانونية صدرت ضدهم أحكام قضائية أو محبوسين على ذمة النيابة.
وأضاف عبدالغفار، خلال حواره ببرنامج "أنا مصر" على التليفزيون المصري، أن ما يشاع عن أرقام المعتقلين والمسجونين كبير للغاية، يطلق بهدف الإساءة للدولة المصرية.
 
التعليقات
press-day.png