رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مفاجأة.. عضو بمجلس الأطباء: أمين شرطة المطرية قدم تقريرا طبيا لحادث قديم للضغط على الأطباء للتنازل

وفد من النقابة يتوجه للنائب العام للمطالبة بقاضي تحقيق وتوقيع الكشف على أمين الشرطة
 
 
قال الدكتور هاني مهني عضو مجلس نقابة الأطباء إن التقرير الطبي الذي قدمه أمين الشرطة وأدعى أن أصيب بعد اعتداء الأطباء والعاملين بمستشفى المطرية التعليمية خاص بحادث دراجة بخارية وليس بسبب الاعتداء عليه.
وكان الطبيبين الذين تم الاعتداء عليهما من أمناء شرطة داخل مستشفى المطرية قد تنازلا عن محضر الاعتداء عليهما أمام النيابة بعد تقديم أمين الشرطة تقريرا طبيا يفيد إصابته بكسر مضاعف بساقه الأيمن.
وأضاف مهني في تدوينه على حسابة على "الفيسبوك" أن مدير مستشفى هليوبولس قدم أوراقا رسمية لمجلس النقابة تؤكد أن التقرير الطبي الذي قدمه الأمين للنيابة والصادر من مستشفي هليوبوليس خاص بتعرضة لحادث دراجة بخارية وليس له أي علاقة من قريب او بعيد باصابته بواسطة الأطباء.
من جانبه يتوجة نقيب  الأطباء عالساعة الثانية عشرة ظهر غد علي رأس وفد من النقابة ونقيب أطباء القاهرة وأطباء مستشفي المطرية لمكتب النائب العام لمقابلتة وتقديم بلاغ رسمي وطلب قاضي للتحقيق واحالة أمين الشرطة لتوقيع الكشف الطبي علية من لجنة ثلاثية.
وكان الطبيب مؤمن عبد العظيم وطبيب أخر قد تنازلا عن محضر اتهما فيه أمين شرطة بالتعدي عليهما، بعد صدور تقرير طبي من مشتشفى هيليوبليس، يفيد بكسر مضاعف بساق الأمين.
وكانت النيابة أثناء التحقيق هددت بحبس الطبيبين 4 أيام في قسم المطرية، ونصحهم مدير المستشفي بالتنازل، بعد تأكيد المحاميين على احتمالية حبسهم بسبب المحضر.
 
التعليقات
press-day.png