رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالصور.. أب يلقي بطفتليه عمرهما عام ونصف في المقابر انتقاما من زوجته.. والجدة تطالب بعلاجهما على نفقة الدولة

 

منذ ايام تصادف مرور طالب بجوار المقابر في الثالثة فجرا بقرية سبرباي بالغربية، فسمع أصوات صراخ أطفال، توجه ناحية الصوت فوجد طفلتين في حالة إعياء، فطلب النجدة وتم إنقاذهما.. هكذا تبدأ جدة الطفلتين الحكاية.

 

تقول الجدة التي تعيش في منزل بسيط بجوار مقابر القرية: زوج بنتي منه لله رمى ابتيه عمرهما عام ونصف في المقابر بسبب الخلافات بينه وبين ابنتي، تضيف أبنتي نتزجة من سائق منذ 6 سنوات ويقيم في الفيوم، وأنجبت 4 أطفال آخرم بنتين توئم جيهان وسامة.

 

وتؤكد كان زوج ابتني يحدث المشاكل معها باستمرا ويعتدي عليها ومنذ 4 أشهر ضربها بشدة ما جعلها تترك منزله بالفيوم وتعيش معنا منذ ذلك الحين، والزوج قرر الانتقام من ابنتي وترك الطفلتين بجوار المقابر.

 

وتتابع في يوم الحادث عثر طالب على الطفلتين واتصل بالنجدة وتم نقلهما إلى مستشفى المنشاوي بطنطا وعثر بملابسهما على شهادي ميلاد وبطاقتين صحيتين،وتم الاتصال بجد الطفلتين لاستلامهما.

 

كما اشارت الجدة انه بعد مرور 3  ايام اتصل والد الطفلتين بابن عم زوجتع وأخبره انه القى طفلتيه فى المقابر ليسلهمهما الى زوجته، وطالبت بعلاج الطفلتين على نفقة الدولة لانهم يعانون من لين عظام وظروفهم المادية لاتسمح لهم بعلاجهم .

 

على جانب اخر توصلت الأجهزة الأمنية إلى والد الطفلتين وتم تحديد محل الاقامة الخاص به، وتم الاتصال به لكنه رفض استلامهام وطلب تسليمهما إلى والدتهما .

 
التعليقات
press-day.png