رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حتى لا ننسى| كيف هاجم رئيس الزمالك شهداء «وايت نايتس» بعد موتهم بسبب تشجيع ناديه: عصابات إجرامية والداخلية بريئة

مجزرة الدفاع الجوي
مجزرة الدفاع الجوي

 تمر اليوم الاثنين، الذكرى الأولى لأحداث "الدفاع الجوي"، والتي راح ضحيتها 20 شهيدا من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس"، والذين قتلتهم قوات الأمن بالاختناق بعد إطلاقها قنابل الغاز على المشجعين في "ممر الموت".

الجميع أعلن تعاطفه مع الشهداء وذويهم، والبعض أعلن الحداد وعلى رأسهم النادي الأهلي الذي أعلنه 3 أيام على ضحايا المذبحة، فيما كانت لرئيس نادي الزمالك، موقفا مختلفا نتيجة شهداء مشجعي الفريق الذي يرأسه.

واتهم رئيس الزمالك وقتها، "عصابات إجرامية" بالوقوف وراء المذبحة، وقال أن الداخلية بريئة من قتل مشجعي الوايت نايتس، وأمه حادث مدبر و"المجرمين" كانوا يسعون لعرقلة وصول فريق الزمالك لأرض المباراة للتأثير على نتيجته.

وأضاف رئيس الزمالك وقتها: "الشرطة بريئة من دماء ضحايا الاشتباكات"، فيما تهكم على الضحايا في إحدى الحلقات التي ظهر فيها بعد المجزرة مع وائل الإبراشي وقال "شهداء أية اللي شهداء"، وقرر بعدها منع دخولهم النادي نهائيا.

وفي 8 فبراير 2015، استشهد 20 مشجعا من أعضاء رابطة "وايت نايتس"، بعد إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على آلاف المشجعين الذين تجمعوا في "ممر الموت"، في محاولة لمنعهم من الدخول للمباراة.

التعليقات
press-day.png