رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالفيديو.. سيدة تتهم أمين شرطة بالمرج بالتحرش بها وإمساكها من مناطق حساسة وتهديدها بالسلاح لاصطحابها للمنزل

زوج السيدة في مداخلة مع القرموطي: القسم امتنع عن تحرير محضر فحررت شكوى بالداخلية ضد أمين الشرطة

الزوج : زملاء الامين هددوني بتلفيق قضية مخدرات للتنازل عن الشكوى .. والقرموطي : الداخلية اتصلت ووعدت بالتحقيق  

 

اتهم زوج أمين شرطة بقسم المرج بالتحرش بزوجته وامساكها من مناطق حساسة وتهديدها بالسلاح لاصطحابها معه للمنزل .

وقال محمد سيد عبد الفتاح زوج السيدة غادة حسين عبد الرحيم في مداخلة هاتفية مع الزميل جابر القرموطي بـ برنامج مانشيت أن أمين شرطة بمباحث المرج اعتدى على زوجته وتحرش بها أثناء وجودها أمام محطة مترو المرج .. واشار الزوج خلال مداخلته إن أمين الشرطة اعتدى على زوجته وحاول التحرش بها وإمساكها من صدرها وأنه هددها بسلاحه لاصطحابها للمنزل معه .

واضاف الزوج إن المواطنين لم يتدخلوا لانقاذ زوجته خوفا منه وانه توزجه لقسم المرج بعدها لكن القسم رفض تحرير محضر بحجة عدم وجود شخص بهذا الاسم في القسم .. واثناء خروجه وجد الأمين الذي قام بالتحرش بزوجته موجودا ولكنه هدده .. فتوجه إلى وزارة الداخلية لتحرير محضر ضده .. وبالفعل تقدم بشكوى ضده لكن أحدا لم يتحرك.

وأضاف الزوج إنه  «بدلا من محاسبة أمين الشرطة المتهم أو فتح تحقيق في الواقعة  فوجيء بقوة من مباحث المرج تقتحم بيته أمس الاثنين .. وتم اصطحابه للقسم وتهديده بتلفيق قضية مخدرات له للتنازل عن المحضر .

واشار الزوج إنه خرج من القسم وتوجه للداخلية وطلب مقابلة الوزير لكن لم يتم السماح له .. وأكد الزوج انه ليس له أية سوابق ولم يدخل قسم شرطة قبل ذلك .

من جانبه قال جابر القرموطي أن الداخلية اتصلت بالبرنامج وطلبت رقم الزوج المبلغ في محاولة للتحقيق في الواقعة .. وقالت الزوجة المجني عليها غادة حسين عبد الرحيم إنها مستعدة لتحمل اية نتائج في حالة عدم صحة بلاغها .

واتصلت البداية بالزميل محمد الججارحي رئيس تحرير البرنامج وأكد ان الداخلية اتصلت بالبرنامج وطلبت رقم تليفون الاسرة ووعدت بالتحقيق في المشكلة .. وأوضح الجارحي ان نفس الأمر فعله رئيس مباحث القسم .. مشيرا إلى انه ينتظر ردا على الواقعة غدا .. وأكد الجارحي انهم سيتابعون غدا على القضية لمعرفة نتائج التحقيقات .. ولم يتسن للبداية التحقق من الواقعة وفي انتظار رد الداخلية. 

التعليقات
press-day.png