رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد السماح لجماهير الزمالك بحضور مباراة فريقهم.. ألتراس أهلاوي: إحنا مش من بلد تانية وهنمارس حقنا في التشجيع

أولتراس أهلاوي
أولتراس أهلاوي

 

استنكرت رابطة مشجعي النادي الأهلي "ألتراس أهلاوي"، السماح لجمهور النادي الزمالك ومنتخب مصر بحضور المباريات، ومنع جمهور الأهلي من الحضور لمباراة الفريق الأفريقية، معبرا عن استعداده للمشاركة في تأمين دخول الجماهير.

وقالت الرابطة، في بيان لها مساء أمس الخميس، إن "الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلي في مباراته الهامة وهذا حقه.. من سيريد منع الجمهور من حقه سيكون هو من يستعدي الجمهور".

وأضاف البيان: "يوم 29 مارس الجاري مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيچيريا بحضور 30 ألف مشجع مصري، ويوم السبت 19 مارس حضور 10 الاف مشجع مباراة نادي الزمالك في دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا، وذلك بالطبع شئ يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي ولكن يبقى السؤال هل الأهلي وجمهوره من بلد آخر غير مصر؟! ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلي فقط من جمهوره ؟!".

ودعا الألتراس، للتجمع اليوم الجمعة في الساعة 7 مساءا للحجز أمام البانورما -صلاح سالم- لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الأهلي، قائلا "نكررها مرة اخرى .. الجمهور سيذهب فقط لممارسة حقه في تشجيع ناديه أفريقيا يا أهلي".

وأكد بيان الألتراس، استعداد أعضاء الرابطة لتحمل المسؤولية والتعاون في جميع إجراءات التفتيش والدخول، قائلا "مستعدين نتحمل المسئولية كاملة ونساعد في إجراءات التفتيش، إذا كانت هذه هي المشكلة".

التعليقات
press-day.png