رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. وزير القوى العاملة الجديد عن انتمائه للإخوان وتهنئته لمرسي بحرب أكتوبر: الشائعات تطول من يعمل بالشأن العام

محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

 

علق محمد سعفان، وزير القوى العاملة الجديد، على ما أثير حول انتمائه للإخوان، قائلا "الإشاعات يجب أن تطول من يعمل بالشأن العام".

 

وأضاف خلال مداخلة تليفونية علي قناة الحياة، أن ما حدث كان عام 2012 حيث أرسل إعلان لمجلة العمل التي تصدرها القوى العاملة للتهنئة بـ6 أكتوبر، "وفوجئت بما ذكر في الإعلان بأن محمد مرسي قائد حرب أكتوبر، واعترضت بصفتي كأمين عام لنقابة العاملين بالبترول على الصيغة وطالبت بتغييرها، وقد أرسلت طلب اعتذار عما صدر في الإعلان مع التأكيد على أن الرئيس الراحل أنور السادات هو بطل الحرب والسلام".

 

وأكد أن النقابة العامة للعاملين بالبترول، رفضت دخول الإخوان في تنظيمها وقت حكم مرسي، مشيرا إلى أن تلك القضية لم تثار خلال اجتماع مجلس الوزراء، وأن هذه ليست أول مرة تثار قضية تهنئته للإخوان.

 

من جانبه، قال النائب مصطفى بكري، إن الإعلان كان صحيحا والتوقيعات عليه أيضا ولكن وزير القوى العاملة محمد سعفان اتصل به منذ ساعات، وأوضح أن الموضوع تم من خلال جهات معينة حينما كان وزير القوى العاملة إخواني وهو من قام بنشر هذا الإعلان، وأن النقابة العامة للبترول كانت بالفعل ضد سيطرة الإخوان على وزارة القوى العاملة، وأن ما حدث مجرد لبس.

التعليقات
press-day.png