رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

3 أطفال يشعلون النار في شقة بالإسكندرية.. وإصابة سيدة وطفلة بحروق

أرشيفية
أرشيفية

في واقعة غريبة أقدم ثلاثة أطفال على إشعال النيران في شقة سكنية بمنطقة الورديان، غرب الإسكندرية مما أدى لإصابة قاطنتها وطفلة تصادف وجودها وقت الحادث وذلك بسبب خلافات بينهم وبين نجل قاطنة الشقة بسبب لهومهما معاً.

كان قد تبلغ لقسم مينا البصل بنشوب حريق بشقه بشارع الغرناطى – منطقة الورديان، على إثره انتقل ضباط القسم  وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطره على النيران وإخمادها.

وبالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضي بالعقار رقم 60 شارع الغرناطى ونشوب الحريق بالشقة مما أدى لإحتراق محتوياتها.

نتج عن الحريق إصابة قاطنة الشقة المدعوه "غاده  ال ع"، 26 عام، ربة منزل، بإختناق ونجلة شقيقتها المدعوه "دينا  س ف"، 15 عام، طالبة، مقيمه بذات العنوان بحروق باليدين، ولم يتهما أحد بالتسبب فى الحريق

أشارت تحريات وحدة مباحث القسم  أن مرتكبي الواقعة  كل من "بلال  ع ق"، 11 عام، و"محمد  ط ف"، 15 عام، و"فتحى  س ف"، 12 عام .

وأضافت التحريات أنهم قاموا بشراء مواد بترولية (بنزين)، وقاموا بسكبه على باب الشقة وإشعال النيران به  لوجود خلافات بين الأول ونجل قاطنة الشقة سالفة الذكر   المدعو "احمد"، - البالغ من العمر 8 سنوات  بسبب لهوهما معاً.

تم إخطار الأدلة الجنائية  والنيابة العامة، وتم نقل المصابتين للمستشفى الرئيسى الجامعى  للعلاج، وتحرر المحضر إداري قسم مينا البصل  وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

التعليقات
press-day.png