رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

القبض على مدير دار أيتام بالاسكندرية وعاملين بها بتهمة استخدامها في الدعارة والاتجار بالبشر والأطفال حديثي الولادة

أرشيفية
أرشيفية

التحريات نسبت للمتهمين بيع الأطفال المولدين سفاحا: المتهم السادس اشترى نجلة الثانيه (9 أشهر) مقابل 7000 جنيهاً

 

بدأت نيابة ثان الرمل بالإسكندرية، اليوم تحقيقات موسعة مع مدير إحدى دور الأيتام وعدد من العاملين بها في اتهامات لهم بإستخدام الدار في أعمال الدعارة وعمليات الاتجار بالبشر من خلال الإستحواذ على الأطفال حديثي الولاده والمولودين سفاحاً ويقومـون بعرضهـم للبيع على عملائهم.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة نسبت لمدير الدار – 58 عاما - والذي سبق اتهامه فى عدد  3  قضايا (ضرب – شيك – تبديد)، قيامه بإدارة الدار لأعمال الدعارة واستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز  بمساعدة سيدة - 37 عاما- مقابل أجر مادي يتقاضيانه نظير ذلك.

وقال بيان أمني إنه عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الأول والثانية وكل من زوجة الأول - 41 عاما-  ربة منزل وأحد العاطلين - 54 عاما، ، و"أحمد ورجل بالمعاش - 66 عاما- ، وسمكرى سيارات 44 عاما بتهم الدعارة وتسهيل الدعارة والاتجار بالأطفال حديثي الولادة.

وتتحفظ البداية على نشر اية معلومات عن أسم الدار ومديرها والمتهمين بالقضية .

ونسبت التحريات للمتهمين اعترافهم بقيام الأول والثانية بإدارة دار الجمعية لأعمال الدعارة بالإضافه إلى قيامهما بالإتجار بالبشر من خلال الإستحواذ على الأطفال حديثي الولاده والمولودين سفاحاً ويقومـون بعرضهـم للبيع على عملائهم ويعاونهم فى ذلك الثالثة والرابع .

ما نسبت قيام السادس بشراء نجلة الثانيه الطفله (التى تبلغ من العمر 9 أشهر)، بمبلغ 7000 جنيهاً  تقاسمه كل من الأول والثانيه والرابع.

وأضافت التحريات إنه تم التحفظ على شهادة الميلاد الخاصة بالطفلة المذكورة والمنسوبه للمتهم السادس، وضبط بحوزتهم مبلغ 5365 جنيهاً ومبلغ 317 دولار أمريكى – مبلغ 315ريال سعودى – عدد 35 قرص منع الحمل ومطواة – قرص مخدر – قطعه لمخدر الحشيش - عدد 7 هاتف محمول وعدد 330 قرص منشط جنسى – عدد 18 كيس منشط جنسى – عدد 6عبوة دهان منشط   ومجموعه من الأوراق والمستندات ودفاتر جمع تبرعات للدار.  وتم التحفظ على المضبوطات، وتم تسليم الأيتام نزلاء الدار وعددهم " 14 " حدث  لمندوب مديرية الشئون الإجتماعيه.. وتحرر المحضر جنايات قسم ثان الرمل  وجاري العرض على النيابه  . 

 
التعليقات
press-day.png