رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالصور.. نسختان للصفحة الأولى من المصري اليوم غدا.. والجارحي: تم وقف الطباعة لتغيير مانشيت «جزيرتان ودكتوراة لسلمان»

تداول نشطاء على مواقع التواصل صورتين للصفحة الأولى لعدد الغد من المصري اليوم كل منهما يحمل مانشيت مختلف حول حصاد زيارة العاهل السعودي الملك سلمان لمصر .
وقال الكاتب الصحفي محمد الجارحي، إنه تم وقف طباعة عدد اليوم الثلاثاء، من جريدة  «المصري اليوم»، موضحًا أنه تم تعديل الصفحة الاولى بسبب مانشيت «جزيرتان ودكتوراه لسلمان».
 
ونشر الجارحي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا لعدد الجريدة الموقوف والذي يحمل عنوان « جزيرتان ودكتوراه لـ سلمان.. والمليارات لمصر»، والعدد الذي تم طرحه في الأسواق بعد تعديل العنوان ليصبح «حصاد زيارة سلمان: اتفاقيات بـ 25 مليار».
 
وقال الجارحي: « ردا على اتصالات زملاء وأصدقاء أعزاء.. ده عدد المصري اليوم اللي في السوق بعد تعديله كما ذكرت في البوست السابق ونفي الإدارة غير صحيح.. نزلتوني بعد ما نمت الله يسامحكم».
 
وكان محمد السيد صالح، رئيس تحرير جريدة «المصري اليوم»، قد نفى ما تردد حول وقف طباعة الجريدة، بسبب مانشيت جزيرتان ودكتوراه لسلمان، وإجراء  تعديل عليه ، ليظهر الجارحي مرة اخرى ويؤكد ما نشره بصور العدد المتدول في الأسواق.
 
وأكدت مصادر من «المصري  اليوم» في تصريحات لـ «البداية»، أنه تم بالقعل وقف العدد من الطباعة لتعديل المانشيت قبل طرحه في الأسواق.
 
 
 
العدد الموقوف
 
 
 
المانشيت بعد التعديل
 
 
 
 
التعليقات
press-day.png