رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

كمال خليل عن مشاركة الإخوان في جمعة الأرض: كل تحركاتهم لمصلحة الجماعة.. ولا تحالف أو تنسيق معهم

كمال خليل
كمال خليل

قال كمال خليل الناشط اليساري إن بيان الإخوان عن مظاهرات جمعة الأرض ليس له إلا احتمالين الأول أن يكون من صنع الأجهزة الأمنية للإجهاض، والثاني أن يكون هدفهم ركوب التحرك الجماهيري.

وأكد خليل في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لا تحالف ولا تنسيق مع الإخوان فهم ليسوا إصلاحيون ولا طيمقراطيون وكل تحركاتهم تصب في مصلحة الجماعة فقط

وإلى نص التدوينة:

1- لا تحالف ولاتنسيق ولاعمل مشترك مع جماعة الاخوان ..لاهم اصلاحيون .. ولا هم ديمقراطيون ..وهم كانوا مع التنازل عن ارض من سيناء وحلايب وشلاتين ايام مرسى ( دون اى افتراء عليهم وكانت تصريحات قادتهم واضحة )... تحركاتهم وتكتيكاتهم فى العمل دائما تصب دائما فى استراتيجية واحدة هى مصلحة الجماعة وفقط .

2- الجارى فى الكواليس حاليا هو المصالحة بين نظام السيسى وجماعة الإخوان ( كل شىء يسير خلسة من وراء ظهر الشعب فى عهد السيسى ).

3- البيان الصادر عن الجماعة اليوم بشأن تحرك 15 ابريل ليس له سوى احتمالين :

... ان يكون البيان من صنع الاجهزة الامنية للاجهاض ..

...او ان البيان صادرعن الجماعة بهدف الركوب الجماهيرى على الحركة .

4- انا كنت ادعو لتكتيك خاص وهو يوم 25 ابريل فى مكان محدود وبترتب خاص لإدراكى لمثل هذه المشاكل ( لا داعى للخوض فيه الآن )...لكن كان هناك ميل حاد وجارف نحو التبكير بالنزول يوم 15 الجمعة وبشكل واسع..وكان هذا الميل جارفا وصادقا ولا اطالب الشباب بالتراجع لأن التراجع له خسائره ..

5- فلينزل البشر ويخوضوا التجربة لان فزاعة الاخوان ستظل قائمة ..لكنهم يجب ان ينزلوا بشكل مستقل تماما ولايندمجوا مع اى شعارات للاخوان.

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png