رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

إخلاء سبيل المتهم بالتحريض على قتل ناصر العبد مدير أمن الفيوم.. وحفظ القضية

ناصر العبد مدير أمن الفيوم
ناصر العبد مدير أمن الفيوم

قال محمد حافظ، المحامي الحقوقي، إن المستشار سعيد عبد المحسن، محامي عام نيابات استئناف الإسكندرية، قرر، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل محمد فراج عبد الغني، المتهم بالتحريض ضد اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية السابق ومدير أمن الفيوم الحالي وحفظ القضية.

وأوضح «حافظ»، في تصريحات لـ«البداية»، أن قرار إخلاء سبيل «فراج» جاء بعد شهر من تقديم صورة رسمية من القضية رقم 1376 إداري سمالوط، والتي حققت فيها النيابة العامة بمحافظة المنيا عن نفس الاتهامات التي وجهتها له نيابة الإسكندرية في القضية رقم 688 لسنة 2014 إداري محامي عام شرق، وتم إخلاء سبيله بالمنيا وعلى هذا الأساس قرر محام عام الإسكندرية إخلاء سبيله.

وأشار «حافظ» إلى أن «فراج» قد قضى في الحبس الاحتياطي أكثر من عامين، حيث أنه لو تم تحويله للمحاكمة فلن يحكم عليه بأكثر من ذلك.

وكان مدير أمن الإسكندرية السابق تقدم ببلاغ ضد «فراج» اتهمه خلاله بشن حملة ضد شخصه وأسرته على موقع «فيس بوك» في 30 ديسمبر 2013.

ووجهت النيابة اتهامات له فى القضية رقم 688 لسنة 2014 عرائض شرق بالتحريض ضد مدير مباحث الإسكندرية السابق، ونشر صورًا له ولنجلتيه ونشر أماكن دراستهما وأرقام تليفوناتهما، مع نشر عبارات تهديد وتحريض على العنف ضدهما، فضلًا عن تلقيهما العديد من المكالمات على هاتفهما المحمول تتضمن عبارات تهديد وترويع لهما بالتحريض من بعض القيادات الإخوانية الهاربة والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في العديد من القضايا.

جدير بالذكر أنه تم القبض على محمد فراج عبد الغني في المنيا، مارس الماضي، وقد تم توجيه نفس الاتهامات إليه أمام نيابة سملوط وذلك في القضية رقم 1376 لسنة 2014، وتم ترحيله إلى الإسكندرية.

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png