رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

استشهاد ضابط و7 أمناء من مباحث حلوان في هجوم إرهابي نفذه 4 مسلحين.. وبيان : لاذوا بالفرار

حادث حلوان
حادث حلوان

استشهد ضابط و7 أمناء من مباحث قسم شرطة حلوان خلال هجوم إرهابي نفذه أربعة مسلحين ولاذوا بالفرار .

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، مستقلين سيارة ميكروباص تابعهة لجهة عملهم، قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراضهم أثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة القسم؛ حيث ترجل من السيارة أربعة مسلحين كانوا مختبئين بالصندوق الخلفى للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

وأضاف أن الحادث أسفر عن استشهاد كلٍ من : ملازم أول/ محمد محمد حامد، أمين الشرطة / عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة/ أحمد حامد محمود، أمين الشرطة/ علاء عيد حسين، أمين الشرطة / صابر أبو ناب أحمد، أمين الشرطة/ أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة/ داوود عزيز فرج، أمين الشرطة/ أحمد إبراهيم عبد اللاه.

وأشار إلى أنه تم على الفور انتقال القيادات الأمنية، وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، مؤكدا قيام الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثيف جهودها لضبط الجناه.

 

وقال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن فريق البحث الذى تم تشكيله لتحديد هوية الجناة وضبطهم، ضم ضباطا من الإدارة العامة لمباحث القاهرة وقطاعي الأمن العام والأمن الوطني.

 

التعليقات
press-day.png