رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الإسلامبولي يهاجم من يربطون حادث حلوان بـ أزمة الصحفيين: يصطادون في الماء العكر.. والصحفيون يملكون قلمًا لا رصاصًا

المستشار كمال الإسلامبولي
المستشار كمال الإسلامبولي

هاجم المستشار كمال الإسلامبولي، الفقيه القانوني، من يربطون حادث حلوان بأزمة الصحفيين، ووصفهم بأنهم« يصطادون في الماء العكر».

وقال الإسلامبولي: «لمن يصطاد في الماء العكر، من الخسة إضرام النيران في خيمة الوطن استغلالا  لحادث إرهابي راح فيه زهرات شبابنا وفلذات أكبادنا، ومصر كلها في مأتم كبير أن يربطوا الحادث بأزمة نقابة الصحفيين، وتخرج علينا أقوال عابثة غير مسئولة تروج لهذا، ومن ذات المصدر وذات اليد تخرج علينا اقوال عابثة تروج انه فعل الطرف الاخر ..وكلا القولين مصدره ..عابثون غير مسئولون عن أمانة الكلمة وخطورتها».

وأضاف في حسابه على «فيس بوك»، اليوم الأحد: «الصحفيون يملكون قلما لا رصاصا وكل من وزارة الداخلية والصحفيون ...يقدرون المسؤولية الوطنية ...فلا تلبسوا حماة الوطن ومن يزودون عنه بأرواحهم رجال الأمن إلا رداء ولباس الشرف والفداء، ولا تلبسوا الصحفيون ونقابتهم وهم حماة الرأي والحريات ...وزادوا بأرواحهم عن الوطن بقائمة شهداء إلا برداء ولباس الشرف والوطنية والمسئولية».

وتابع الإسلامبولي: «المساحة التي يصطاد فيها بينهم من يضمر عداء للوطن يجب أن تنتهي، وإني إذ أعجب لهذا الهذيان من الترويج ممن يريدها نارا من غير الطرفين أن يحاولوا إلصاق الحادث الإرهابي بطرف في الوقت الذي أعلنت فيه جهة إرهابية مسئوليتها عن ارتكاب الحادث». 

 

التعليقات
press-day.png