رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. تفاصيل «خناقة شوبير والطيب» على الهواء بسبب تشجيع الفنانين.. وشوبير يعلن ترك ماسبيرو.. والطيب: اعترف انه مزور

أحمد شوبير - أحمد الطيب
أحمد شوبير - أحمد الطيب

 

أعلن الكابتن أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عدم ظهوره مرة أخرى علي قناة "النيل للرياضة"، حيث قال شوبير "انتهت علاقتي تماما بقناة النيل للرياضة وبالاستديو التحليلي".

وجاء هذا التصريح عقب تعليق الكابتن أحمد الطيب أثناء مباراة الزمالك وإنبي، في الدوري المصري، حيث قال "نادي الزمالك يشجعه الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب وهاني شاكر، مع النادي الأهلي شعبان عبدالرحيم وعبدالباسط حمودة وسعد الصغير أسماء ليها شعبية ومكانة".

وقال شوبير في الأستوديو التحليلي للمباراة "ما علاقة مبارة كرة القدم بعمرو دياب ومحمد منير وسعد الصغير، أنا ممكن أتكلم عن عبد الحليم حافظ وعادل إمام".

وأضاف: "إذا كنا هنزرع تعصب من خلال التعليق علي المباريات أنا شخصيا بعلن على الهواء أن مثل هذه الأحداث لن أكون مشارك فيها من بعد، هذا الأمر غير مقبول في التليفزيون المصري".

وأضاف: "دا كلام ليس له أي علاقة بكرة القدم، أنا بعلق علي مباريات الأهلي والزمالك، والزمالكاوية يقولو لي وشك حلو علينا يا كابتن وكل فريق ياخد حقه، إنما كل مباراة فيها تلميح على الكابتن جمال الغندور لخلاف شخصي موجود ليس مكانه الشاشة إذا كان دا لإرضاء شخص معين أنا بالنسبة لي كمقدم هذا الأمر لا يرضيني ولا يرضي المشاهدين وأقسم بالله ليس له علاقة بشأني أهلاوي أو زملكاوي".

 

وعلى الجانب الأخر قال المعلق أحمد الطيب ردا على كلام شوبير، في مداخلة هاتفية على قناة النهار في برنامج "بالورقة والقلم" أنه في الشوط الأول كان اللقاء مليئ بالتوقفات والإصابات وحين كانت الكاميرا علي حارس مرمى إنبي "محمد عبد المنصف".

ذكرت أنه متزوج من الفنانة "لقاء الخميسي" وقبل كدة كان حسن مختار، متزوج من الفنانة رجاء الجداوي، وعلى مستوى الطرب هاني شاكر وعمرو دياب من عشاق نادي الزمالك ومن النادي الأهلي هناك سعد الصغير و شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وإيهاب توفيق مطرب عظيم ودكتور في الجامعة. وحين وجه إسلام صادق، مقدم البرنامج، سؤلا للكابتن أحمد الطيب وقال له ليه الدنيا هاجت؟.

وأضاف الطيب قائلا: "كابتن أحمد شوبير ليس له الحق إنتقاد زميله في نفس القناة على الهواء، إذا رأى شوبير حاجة من وجهة نظره فيها سلبية يقدم شكوى في إدارة القناة ويقول أنه مش راضي، وثم هو راضي أو مش راضي دي حاجة ماتخصكش أنت موظف في القناة أوعى تفتكر أن على رأسك ريشة بالعكس أنت بتشتغل في قناة ما ماسك حمادة المصري عضو اتحاد كرة القدم وعضو اللجنة الأولمبية، ماسكة مقطع لحمه علشان حمادة المصري داخل ضدة في إنتخابات القادمة على منصب نائب رئيس أية الفوضى دي، وأنت يا شوبير طلعت قصاد الدنيا كلها وقلت أنا مزور بأيدي إنتخابات مجلس الشعب يعني أنت مزور أزاي تظهر على الشاشة، اية العقاب اللي أنت أخدته لما قولت أنك مزور".

وأضاف: "سأمتثل للتحقيق دة تليفزيون دولة احنا بنلعب، طبعا أروح للتحقيق وأقول المزور دة هنا لية وازاي ينتقد زميل لية، أنت بتطلع من قناة النيل تنط على قناة صدى البلد وتجري الصبح على الراديو كل عايز يسخرله لصالحه أنت بتسئ ليا ولحمادة المصري لية، أنت لما مسكت إتحاد الكرة عملت أية أنت او غيرك، بيحتمي بالمهندس هاني أبو ريدة، هو شوبير كدة بيسئ للمطربين الشعبيين بس هو مش فاهم هي العملية هربانه منه ماكنش كدة شوبير خالص هي الفلوس جننت الناس ولا اية أحنا مصر مش كدة مصر أكبر من كدة".

 

التعليقات
press-day.png