رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

القوات البحرية تنتشل 31 شخصا و9 جثث من مستقلي مركب هجرة غير شرعية غرقت قبالة سواحل الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

وصلت إلى الإسكندرية، اليوم، الاثنين إحدى القطع البحرية التابعة للقوات البحرية وعلى متنها 31 شخص من جنسيات مختلفة  و9 جثث متحلله من مستقلي مركب صيد الذي غرقت بالبحر المتوسط وعلى متنه عدد " 600 " شخص من جنسيات مختلفه " هجرة غير شرعيه " بمياه البحر المتوسط على مسافة 420 كيلو متر   شمال غرب إسكندرية و160كيلو متر جنوب اليونان.

كانت غرفة المتابعة التي تشكلت لمتابعة أزمة غرق المركب وعمليات انقاذ مستقليه بمشاركة ممثلي الجهات المعنية (قطاع الأمن الوطنى - مصلحة الأمن العام – المحافظه – مديرية الشئون الصحية - مرفق الإسعاف)، قد تلقت إخطار بوصول إحدى القطع البحرية " التابعه للقوات البحرية إلى القاعدة البحرية برأس التين  وعليها 31  شخص (هجرة غير شرعيه)، من جنسيات (26 مصرى – 2 سودانى – 2 أريترى وعدد 1 أثيوبي)، تم تسليمهم لقسم شرطة الجمرك  لإتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تم انتشال عدد " 9 " جثث متحللة الأجزاء  من بينهم جثة لسيدة مصرية جارى تحديد شخصيتها وباقى الجثث يشتبه أن تكون لمجموعه من المهاجرين الأفارقة.

وتم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفيات (رأس التين – أبو قير العام – العامرية)، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك  وتولت النيابة العامة التحقيق

التعليقات
press-day.png