رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالصور.. تشييع جثمان «هشام حسن» قتيل دار السلام من مشرحة زينهم بعد صدور التقرير المبدئي

تشييع جثمان «هشام حسن» قتيل دار السلام
تشييع جثمان «هشام حسن» قتيل دار السلام

شيع أهالي وأصدقاء «هشام حسن»، ضحية حادث دارس السلام، جثمانه من مشرحة زينهم، بعد تشريحها وإصدار تقرير الطب الشرعي المبدئي، والذي تبين منه مقتله نتيجة إصابته بطلق ناري في الصدر.

واتهم المحامي الحقوقي محمد فاروق، ضابط بقسم الجيزة  بإطلاق النار على شقيق زوجته ويدعى هشام حسن صلاح أثناء مشاجرة بين عائلتين مما أدى إلى وفاته في الحال.

وأضاف "فاروق" في تصريحاته للبداية أن النزاع دار بين عائلتين هما "هندي وأبو سريع" أشتهروا بحيازة الأسلحة والتعدي على الأراضي وأن المتهم يقطن في عمارة أحدهم "هندي"  ويقومون بحمايته كما أنه يقوم بالتستر على كافة المخالفات والتجاوزات التي تمارسها تلك العائلة .

وقال أن الواقعة دارت فى شارع العروبة من كورنيش دار السلام خلف برج القانونيين وتم تحرير محضر بالضابط المتهم رقم 9174 لسنة 2016 دار السلام وأشار إلى أن ضباط قسم دار السلام احتجزوا الشاهد علي الواقعة ويسمى" ليثى سيد ليثى " وتعدوا عليه بالضرب للضغط عليه من أجل تغيير أقواله في واقعة القتل التي حدثت قبيل آذان المغرب بدقائق.

وأضاف: أن القتيل حاول الفصل بين المتنازعيين إلا أن الضابط الذي اعتلى "سطح" منزلهم وأطلق النار بشكل عشوائي فأصابه بطلقة في رقبته ، كما أصيب المجنى عليه جراء تبادل النار بطلقتين في بطنه وقدمه.

وأنهى "فاروق " حديثه بقوله: تم تحرير محضر ضد رئيس المباحث ومازال الشاهد محتجزاً ويتم تهديده لتغير أقواله حتى الآن حسب وصفه.

التعليقات
press-day.png