رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين «التضامن» و«الفطيم» لـ«تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس»

وقعت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وشركة ماجد الفطيم، الخميس بروتوكول تعاون لمدة سنة.

وقالت وزارة التضامن، في بيان، الخميس، إن توقيع البروتوكول يأتى في إطار الحرص على تنفيذ سياسات الاستدامة، والتى تقوم على دعم وتحسين معيشة الأفراد، بما يتماشى مع أهداف الوزارة ورؤية الشركة الواضحة، وهي «تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

وحسب البيان، يهدف البروتوكول لتعزيز التعاون بين شركة ماجد الفطيم ووزارة التضامن من أجل تحقيق الأهداف المشتركة فى مجالات الرعاية والتنمية للفئات المهشمة والأكثر احتياجًا من خلال المنافذ المتعددة لماجد الفطيم والمنتشرة فى عدد كبير من المحافظات.

وقالت «والي» إن «بروتوكول التعاون يعد أحد ثمار وحدة المسئولية الاجتماعية بالوزارة حيث يهدف البروتوكول إلي تطوير البنية التحتية وتنمية مؤسسات الرعاية من خلال حملات التبرع التي تقوم بها شركة ماجد الفطيم لتوفير الأدوات اللازمة لدور الرعاية ودعم وتطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة بالدور المختلفة مثل دور المسنين والأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية والأطفال بلا مأوى وذوى الاحتياجات الخاصة والمرأة المعنفة».

ووقعت الوزيرة البروتوكول، إضافة لممثلين عن شركة ماجد الفطيم بما في ذلك عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقاريّة في مصر والدكتور هرفي ماجيديه، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة  في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين.

 

 
 
 
التعليقات
press-day.png