رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

المحاكمات العسكرية تضرب العمال.. غدًا أولى جلسات محاكمة 13 من عمال الترسانة البحريةعسكريًا

المحكمة العسكرية
المحكمة العسكرية

 

تنظر المحكمة العسكرية بالإسكندرية،غداً، أولى جلسات محاكمة 13 من عمال شركة الترسانة البحرية بالإسكندرية بعد اتهام النيابة العسكرية لهم بالتحريض على الإضراب والامتناع عن العمل فى المحضر رقم 204 سنة 2016 نيابات عسكرية منذ 25 مايو الماضي.
وقال محمد رمضان المحامي للبداية أن العمال وقعوا على قرارات إحالتهم للمحاكمة بمقار احتجازهم بأقسام الرمل وسيدى جابر بالإسكندرية قبل انتهاء الـ15 يوم فى 24 من الشهر الجاري.
 وكانت النيابة العسكرية بالإسكندرية قررت تجديد حبس كل من عبد الرازق مرسى، محمد توفيق على، إسلام ظريف عبد العزيز، محمد بسيونى على، ايهاب سامى زكى، اسماعيل محمد اسماعيل، مؤمن محمد ميمي، سامر إبراهيم، محمد جودة محمد، فاروق السيد إبراهيم، على إبراهيم علي، كريم حميدة سلطان، محمد محمود السيد من عمال الترسانة البحرية  15 يوماً فى التاسع من الشهر الجاري على ذمة اتهامهم بالتحريض على الإضراب والامتناع عن العمل والتسبب فى خسائر لشركة الترسانة البحرية.
كما أنها وجهت التهُم المذكورة للعمال وذلك بعد اعتصامهم بمقر الترسانة  فى 22 مايو الماضي للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية وصرف الأرباح المتوقفة من 4 سنوات و تحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم و تحسين إجراءات الأمان بالشركة، وإعادة تشغيل بعض الورش المتوقفة عن العمل لعدم تزويدها بخامات الإنتاج.

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png