رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

محامي: نيابة شبرا الخيمة ترفض استئناف مالك عدلي «الذي لم يتقدم به» على حبسه

مالك عدلي
مالك عدلي

قال سامح سمير، المحامى بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، اليوم الأثنين، إن نيابة شبرا الخيمة قررت رفضت إستئناف حبس كلاً من: مالك عدلى وسيد جابر وأحمد سالم، قررت واستمرار حبسهم

وكان سامح سمير، قد قال صباح اليوم، إن نيابة شبرا الخيمة قررت عرض المحامى المحتجز مالك عدلي  وأخرين لجلسة إستئناف حبس اليوم بدون تقديم أى طلب وبدون أن تبلغ أى محامي.

 وأضاف سمير، "أن زميله في القضية "أحمد سالم" كان قد تقدم بطلب منفرد ، وأكدنا علي محامية ورئيس النيابة أننا لن نستأنف لمالك، لكنه نزله وسيد جابر فجأة والجلسة بعد قليل".

وكانت نيابة شبرا الخيمة قد قررت تجديد حبس مالك عدلي وسيد البنا، و سيد جابر وأحمد سالم 15 يوم على ذمة التحقيقات فى اتهامهم بقلب نظام الحكم وتعطيل أحكام الدستور.

وأضاف منير في تصريحات، أمس الأحد، أن جلسة التجديد القادمة ستكون فى 18 يوليو، مضيفا: "مالك هيقضي العيد في السجن مش مع بهيه وأسماء، والبنا وجابر وسالم مش هيقضوا العيد مع أهلهم وحبايبهم، علشان عندنا نيابة بيحركها أمن الدولة".

كانت النيابة جددت حبس مالك أكثر من مرة ولم تلتفت إلى شكواه وشكاوى محاميه بوضعه في الحبس الانفرادي واحتجاجا على ذلك حملت أسماء على زوجة مالك مسؤولية سلامته الجسدية لوزارة الداخلية والرئاسة.

التعليقات
press-day.png