رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

باسم يوسف يعلق على زيارة شكري للكيان الصهيوني ولقائه بـ نتنياهو: وفي الآخر إحنا الخونة بتوع اسرائيل

باسم يوسف
باسم يوسف

علق الإعلامي باسم يوسف على زيارة وزير الخارجية سامح شكري لإسرائيل ولقاؤه بـ نتنياهو قائلا وفي الآخر أحنا الخونة .. وقال باسم يوسف على حسابه على تويتر «وزير خارجيتنا بيزعله ميكروفون الجزيرة أكتر من حاجات تانية أهم... زي نتنياهو وعلمه وسياسته في افريقيا. وفي الاخر احنا الخونة بتوع اسرائيل»

وكانت زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري لدولة الكيان الصهيوني قد أثارت ردود فعل غاضبة بين عدد كبير من المتابعين .

وكان  أوفير جندلمان المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الصهيوني قد نشر صورًا لوزير الخارجية سامح شكري مع نتنياهو أثناء مشاهدتهما معا نهائي اليورو .. وقال المتحدث باسم حكومة الاحتلال الصهيوني إن «رئيس الوزراء نتنياهو ووزير الخارجية المصري سامح شكري شاهدا معا نهائي اليورو في مقر إقامة رئيس الوزراء بأورشليم وهو ما رد عليه أحد المعلقين قائلا أسمها( القدس المحتلة) يا حيوان».

وأثارت الصور التي نشرها المتحدث باسم رئاسة الوزراء في الكيان الصهيوني العديد من ردود الفعل والتعليقات الغاضبة وقال أحد المعلقين «الحكومة المصرية لا تمثل الشعب المصري وعدوي الإسرائيلي أنت هدفي الوحيد و عدوي الوحيد ، تربيت على ذلك ، و ستكون أنت دائماً و أبداً عدوي ، السلام مرفوض معكم » فيما قال تعليق آخر «الشعب المصري يرفض السلام مع الكيان الصهيوني ويرفض التطبيع الله يرحم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر كان فاشخ امكم»

من جانبه اعتبر رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، زيارة وزير الخارجية المصري دليلًا على التغيير الذي حدث في العلاقات الإسرائيلية المصرية.. وقال نتنياهو في مستهل حديثه لحكومته إن آخر زيارة لوزير خارجية مصري إلى إسرائيل كانت في عام 2007، مشيرًا إلى أن زيارة سامح شكري وزير الخارجية المصري لإسرائيل، اليوم الأحد،  دليلًا على التغيير الذي حدث في العلاقات الإسرائيلية المصرية، بما في ذلك دعوة الرئيس السيسي المهمة إلى دفع عملية السلام مع الفلسطينيين ومع الدول العربية على حد سواء.

التعليقات
press-day.png