رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

شيماء التوني: قسم شرطة المعصرة أنكر بعد «الجمالية» احتجاز والدي

شيماء التوني
شيماء التوني

قالت شيماء التوني، أحد مؤسسى تمرد، إنها مازالت تبحث عن والدها الذى أنكر قسم الجمالية وجوده، مشيرة إلى أنها بعد ذهابها إلى قسم المعصرة بعدما قيل لها أن والدها هناك لإعادة الإجراءات، جرى أخبارها أن والدها ليس لديهم أيضا، قائلا: «في قسم المعصرة قالوا مفيش حد بالاسم ده بس أنا هسأل تاني بعد صلاة الظهر ».
وأشارت التوني، إلى أن والدها متهم بقتل ضابط شرطة، وسألت: «هو دلوقتي متهم بقتل ضابط بناءاً على إية؟.. والدي حارب في 73 وكان شغال موظف بجريدة الأهرام، ومالوش أي مشاكل مع أي حد ولا بيشرب سيجارة حتى».

وتابعت: «فين تحريات المباحث والداخلية وأمن الدولة اللي تأكد التهمة؟، والا تهم بالباطل؟!، أنا من مؤسسي حملة تمرد اللي شالت الإخوان، والدي يقتل ظابط لية؟، وكمان في حلوان وهو مبيروحهاش أصلا».

اتهمت شيماء التوني، وزارة الداخلية، باختطاف شقيقها وعمها، مساء أول من أمس الأربعاء، وتهديدهم باستمرار احتجازهم حتى يسلم والدها نفسه، بعد اتهامه بقتل أحد ضباط الشرطة في حلوان، ما نفته تمامًا، مؤكدة أنهم حتى هذه اللحظة لم يستدلوا على مكان احتجاز شقيقها وعمها.

يذكر أن شيماء التوني هي «إحدي مؤسسات حركة تمرد قبل الانسجاب منها بعد فض اعتصام رابعة»، وطبقا للمعلومات الشخصية بها على صفحتها على فيسبوك فهي «عضوة بالتيار الشعبي المصري وإحدى عضوات الحملة الرسمية لـ حمدين صباحي رئيسا لمصر 2014».

التعليقات
press-day.png