رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الداخلية : احباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 146 شخص من جنسيات مختلفة من الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

أحبطت أجهزة الأمن بالإسكندرية محاولة 146 شخصا، من جنسيات مختلفة، الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا، خلال تواجدهم بمركب صيد امام سواحل رأس تين وبصحبتهم طاقم المركب المكون من 7 اشخاص.

وقال الأمن في بيان له اليوم «إنه ورد لقسم شرطة الجمرك المحضر المحرر بمعرفة مخابرات حرس الحدود بالإسكندرية يتضمن ضبط مركب الصيد المسماه (الأميرة ناهد)، ملك المدعو "ع ع ع"، أمام سواحل البحر بمنطقة رأس التين، عليها طاقمها كل من "ه ال ه"، ريس المركب، و"ع ا م"، ميكانيكي، و"ا غ م"، بحري، و"ي م ا"، بحرى، و"م ص ا"، بحري، و"ع س ح"، ي، و"ع ا ال"، بحري.

 كما ضبط عدد  146 شخص من  جنسيات (16 مصرى - 92 سوداني-23 أريترى – 6 صومالى – 3 جزر القمر – 6 أثيوبي)، فى طريقهم للسفر خارج البلاد  إلى دولة إيطاليا هجره غير شرعية.

وأشار الأمن إلى أنه «بمناقشتهم  قرروا أن القائمين على تسفيرهم  كل من المدعو "م و"، والمدعو "أ ع"، والمدعو "خ ح"، والمدعو "ال"، نظير مبلغ 2000 دولار أمريكي لكل شخص أجنبى  ومبلغ 30000 جنيهاً لكل مصري.

تم التحفظ على المركب بمعرفة مخابرات حرس الحدود، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط القائمين على تسفيرهم، وأُعيد قيده إدارى قسم شرطة الجمرك  وجارى العرض على النيابه العامة للتحقيق.

 

التعليقات
press-day.png