رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

رئيسا تحرير «المصري والشروق» يكشفان تفاصيل لقاء رئيس الوزراء : حركة محافظين قريبة وبرنامج لرفع أسعار السلع

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل

رئيس الوزراء: الحكومة ستنفذ برنامج الإصلاح الاقتصادي سواء حصلنا على قرض صندوق النقد الدولي أم لا

عماد حسين: الحكومة مطمئنة لأن السيسي يحميها .. والسيد صالح: اللاء استمر ساعتين

 

 

كشف رئيسا تحرير المصري اليوم والشروق تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء مع رؤساء تحرير الصحف مشيرين أن اللقاء دار حول برنامج الحكومة لاصلاح الاقتصاد.

قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحمي حكومة المهندس شريف إسماعيل، ولذلك تشعر الحكومة بالاطمئنان في اتخاذ قراراتها.

كان رئيس الوزراء عقد اجتماعا مع رؤساء تحرير الصحف اليوم الخميس، للحديث حول بنود برنامج الحكومة لإصلاح الاقتصاد، وعدد من الملفات الأخرى التي تمس حياة المواطن المصري.

وأضاف حسين خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم، أن رئيس الوزراء أبلغ رؤساء التحرير خلال لقاء اليوم بأنه لن يتم الإعلان عن زيادة أسعار الوقود إلا في يوم تطبيق الزيادة حتى لا تحدث مضاربات من قبل التجار.

وتابع، أن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء أن الحكومة ستنفذ برنامج الإصلاح الاقتصادي سواء حصلنا على قرض صندوق النقد الدولي أم لا، مشيرا إلى وجود برنامج لرفع أسعار السلع منذ 2014، ومنها الكهرباء والوقود، وتم تنفيذ جزء منه وجاري تنفيذ الباقي.

وقال محمد السيد صالح، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، إن المهندس شريف إسماعيل، كان مطمئنا وهادئنا خلال لقائه برؤساء تحرير الصحف اليوم.

مشيرا إلى أن الاجتماع دار حول بنود برنامج الحكومة لإصلاح الاقتصاد، وعدد من الملفات الأخرى التي تمس حياة المواطن المصري.

وأضاف «صالح» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» أن اللقاء مع رئيس الوزراء استمر لمدة ساعتين ونصف، وهو اللقاء الذي أعلن خلاله عن حركة محافظين في القريب العاجل.

التعليقات
press-day.png