رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

نور فرحات بعد تأييد إخلاء سبيل مالك عدلي: ستتم فرحة مصر بالإفراج عن الشباب المحبوسين في قضايا ملفقة من الشرطة

نور فرحات
نور فرحات

علق الدكتور نور فرحات، الفقية القانوني على خبر تأييد المحامي الحقوقي، مالك عدلي، قائلا: "ستتم فرحة مصر بالإفراج عن الشباب المحبوسين في قضايا ملفقة من الشرطة".

وكتب فرحات في حسابه على "فيس بوك"، اليوم السبت: " خالص التهانى بالقرار النهائى بالإفراج عن مالك عدلي، ستتم فرحة مصر بالإفراج عن كافة الشباب الذين يقبعون وراء السجون فى قضايا ملفقة من الشرطة، وبتعديل قوانين الإجراءات والعقوبات بما يكفل الحرية لكل مواطن وبوضع جزاءات صارمة على التعسف فى استعمال السلطة".

واختتم: الطريق طويل، مبروك مالك وخالد على وطارق العوضى أسماء بحروف من نور".

يذكر أن محكمة جنايات شبرا رفضت، اليوم السبت، طعن النيابة على إخلاء سبيل المحامي الحقوقي مالك عدلي، وأيدت إخلاء سبيله على ذمة قضية تيران وصنافير.

وحضر اليوم لمحكمة شبرا الخيمة عدد من المحامين الحقوقيين لحضور استنئاف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل مالك عدلي بعد استئناف قرار حبسه الخميس الماضي، أبرزهم سامح عاشور نقيب المحامين وخالد علي وطارق العوضي.

وكانت محكمة جنايات بنها قررت قبول استئناف قرار النيابة العامة بتجديد حبس المحامي الحقوقي مالك عدلي وقررت إخلاء سبيله بضمان محل إقامته إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار الأمر الذى أكده المحامون أنه مخالف للقانون وفقاً لنص المادة 167 من قانون الإجراءات الجنائية.

 

 

التعليقات
press-day.png