رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مختار جمعة يكرم وزير الصحة و8 أطباء في مؤتمر مستشفى الدعاة.. و«راضي»: القضاء على «فيروس سي» نهاية 2018

مختار جمعة وأحمد عماد الدين
مختار جمعة وأحمد عماد الدين

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الطب مهنة إنسانية بامتياز والطبيب حكيم في أفعاله وتصرفاته وإنسانيته وهكذا ينبغي أن يكون، مشيرًا إلى أن مصر غنية بأبنائها الأوفياء.

وأضاف "جمعة"، خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الطبي التاسع لمستشفى الدعاة، بعنوان "الجديد في علاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي"، أن وزارة الأوقاف لها رسالة دعوية إيمانية وأخلاقية وثقافية.

بينما أشاد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان بالجهود التي يبذلها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لافتا إلى  تجربة الوزارة في جمع جلود الأضاحي وشراء ست سيارات إسعاف قدمتها لوزارة الصحة العام الماضي، أرسل اثنتين منها إلى وادي النطرون، مؤكدا أن مصر ستتمكن من القضاء على مرض فيروس C بنهاية 2018م.

من جانيه، أكد الدكتور رضا الوكيل، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي بجامعة عين شمس، أحد رؤساء شرف مؤتمر مستشفى الدعاة، إن المستشفى تقدم خدمة متميزة في التخصصات المختلفة، حيث يعمل بها نخبة من خيرة الأساتذة والأطباء في مصر، وأن وحدة الكبد والجهاز الهضمي تدار بكفاءة عالية.

وقدم الدكتور محمد مختار جمعة، درع مستشفى الدعاة تكريمًا للدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، ثم كرم الوزيران، 8 من أطباء مستشفى الدعاة.

 

التعليقات
press-day.png