رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. محمود السقا ورفاقه يحيون المتضامنين بعلامات النصر أمام محكمة شبرا

 حيا الصحفي محمود السقا، والمحامى سيد البنا، وأحمد سالم، وسيد جابر، المتضامنين معهم برفع شارات النصر، خلال نظر نيابة شبرا الخيمة تجديد حبسهم على ذمة القضية الخاصة برفضهم التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وكان تجمع العشرات من الصحفيين والمحامين والأصدقاء، للتضامن مع السقا والبنا وسالم وجابر، منهم المحامي الحقوقي خالد علي، ووكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الحريات خالد البلشي، والمحامي طارق العوضي، ودعاء مصطفي المحامية بالمفوضية المصرية، والمحامي مالك عدلي وعمرو بدر رئيس بوابة يناير، المخلا سبيلهما في ذات القضية.

وانتهت نيابة شبرا الخيمة اليوم، السبت، من نظر جلسة تجديد حبس الصحفى الشاب محمود السقا والمحامى سيد البنا وأحمد سالم وسيد جابر، المحبوسين على ذمة القضية رقم 4016 لسنة 2016 ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 7082 جنح ثان شبرا الخيمة، في جلستهم العاشرة، وذلك بعد إخلاء سبيل كل من الزميل الصحفي عمرو بدر والمحامي مالك عدلي .

يذكر أنه قبض على الزميلين الصحفيين محمود السقا وعمرو بدر من مقر نقابة الصحفيين بعد اعتصامهم بها بعد على خلفية صدور ضبط وإحضار والاعتراض على تفتيش منازلهم، ووجهت النيابة لهم تهم إشاعة أخبار كاذبة ومحاولة قلب نظام الحكم.

الفيديو في صفحة الزميل الصحفي إسلام سعفان

 

 

 

التعليقات
press-day.png