رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالصور.. رئيس الزمالك يرفع الحذاء في وجه الجماهير في أول ظهور بعد عودته من الحج

رفع رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، حذائه في وجه الجماهير، عقب انتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي.
 
وبحسب ما نشر موقع «في الجول» الرياضي، فإن رئيس الزمالك رفع الحذاء في وجه جماهير نادي الوداد.
 
وذكر «في الجول» أن جمهور الوداد انهالوا بالسباب على لاعبي فريقهم، عقب خسارتهم من الزمالك، وألقوا زجاجات المياه عليهم في الملعب، إلا أن واحدة من الزجاجات اصطدمت بجماهير الزمالك، ما ترتب عليه مناوشات بين الجمهورين، انتهت بتبادل إلقاء الزجاجات بينهما، وبرفعه لـ«الحذاء» لجمهور «الوداد». 
 
فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة التي نشرها الموقع مصحوبة  برواية مختلفة، حيث قال البعض إن رئيس الزمالك رفع الحذاء في وجه أعضاء رابطة الـ«وايت نايتس»، بسبب سبهم له، على خلفية  منع أعداد كبيرة منهم من حضور المباراة، إلى جانب إلقاء الأمن القبض على بعض آخر.
 
 وفي رواية أخرى تم تداولها، هتفت جماهير «الوداد» ضد رئيس الزمالك لمنعه «وايت نايتس» من الدخول، وسبوه، فرفع حذائه لهم.
 
وكانت المباراة انتهت بفوز الزمالك على الوداد المغربي برباعية في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على أكثر من 500 من مشجعي نادي الزمالك، من 6 مناطق مختلفة في محيط استاد برج العرب، أبرزها منطقة محطة مصر وطريق العجمي الدولي والعطارين، وذلك لعدم وجود الأستمارات التي شرط رئيس الزمالك مئلها لحضور المباراة، وبرغم أن بحوزتهم تذاكر حضور المباراة كما هو مشروط على الجماهير.
 
وقال محمد حافظ، المحامي بمؤسسة حرية الفكر والتعبير، إن يتم الأن إطلاق سراح ما يقرب من 300 مشجع من مشجعي النادي الزمالك بقسم المنتزة تاني.
 
وأضاف حافظ لـ«البداية»، اليوم الجمعة، أن تم إطلاق سراح 55 مشجع أخر من قسم العطارين، و40 مشجع أخرى من قسم محرم بك ليصل إطلاق سراح 395 مشجع من أولتراس الوايت نايتس، موضحًا أن باقي ما يقرب من 200 إلي 250 مشجع أخرى لم يتم إطلاق سراحهم.
 
التعليقات
press-day.png