رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. والدة «عمر محمد علي» بعد حكم المؤبد العسكري في القضية 174 غرب: تقدمنا بطلب عفو للرئيس ولكنه رفض

عمر محمد
عمر محمد

 

قالت أمل سليم، والدة عمر محمد علي المحكوم عليه في القضية رقم 174 غرب العسكرية المعروفة إعلاميا بـ "العمليات المتقدمة" بالمؤبد، إن العائلة في حالة صدمة من الحكم، مؤكدة أن حالة نجلها النفسية والصحية سيئة للغاية بعد التوقيع على الحكم.

وأضافت "أمل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بتوقيت مصر" المُذاع على فضائية "التليفزيون العربي"، معلقة على الحكم: "كنا فاكرين انه كابوس وهينزاح، لكن ابني حُكم عليه مؤبد بدون تهمة".

وتابعت: "ابني بعد صدور الحكم كان بيقول ياريت الموت كان اختيار.. للأسف ابني بقى بيتمنى الموت وكمان مش طايله"، مشيرة إلى أن الأسرة تقدمت بطلب لرئيس الجمهورية بالعفو، ولكنه لم يٌقبل.

وواصلت: "كنا عايشين على أمل أنه خارج، بس للأسف عندنا حالة من الإحباط، لأننا بنتعامل بلا قانون، ولو في قانون كان عمر خرج من النهاردة، لأن مفيش أي ادلة ضده، ولا شهادة ولا ورقة تدينه".

وصدقت المحكمة العسكرية، أمس الأربعاء، على حكم مؤبد "عمر محمد علي"، في القضية رقم 174 غرب عسكري، وقام بالتوقيع عليه في محبسه بسجن طرة، وذلك بعد أن تم تصديق الحكم على عمر في 21 أغسطس الماضي.

وكان قد حُكم على عمر في 29 مايو الماضي بالسجن المؤبد ولم يتسن للمحامين القائمين بالدفاع تقديم النقض الخاص به حتى يُعلن بالحكم. ويُذكر أنه تم القبض على عمر في 1 يونيو بصحبة إسراء الطويل بمنطقة الزمالك.

 

 
 
 
التعليقات
press-day.png