رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

تأجيل محاكمة الزميل المصور «عمر عبدالمقصود» لـ24 ديسمبر.. وعضو بهيئة المحكمة: شقيقي صاحب حكم مؤبد أول درجة

عمر عبد المقصود
عمر عبد المقصود

قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة الزميل عمر عبد المقصود، المصور بموقع «مصر العربية»، لجلسة 24 ديسمبر.

وقال المحامي طاهر أبو النصر، إن الجلسة تأخرت لتأخر حضور أحد المتهمين، مشيرًا إلى أنه فور دخول المحاميين وطلب المرافعة علموا بتأجيل الجلسة.

وأضاف «أبو النصر» لـ«البداية»: «رغم إننا طلبنا أجل لأكتوبر عرفنا دلوقتي إن القرار طلع بالتأجيل لديسمبر، وعضو الشمال قالنا مش هاينفع أفصل فيها عشان أخويا اللى إدى حكم المؤبد».

ونظرت  محكمة جنايات المنصورة، اليوم  إعادة محاكمة الزميل عمر عبد المقصود، المصور بموقع «مصر العربية»، على خلفية اتهامه بحرق سيارات بمدينة ميت غمر، بعد 893 يوم من حبسه.

يذكر أنه في 19 يناير 2015، حكمت محكمة جنيات المنصورة، دائرة إرهاب، بالمؤبد غيابيًا على عمر في قضية حرق السيارات، بعد أن وجهت النيابة له- وشقيقيه-  فى القضية رقم 2989 لسنة 2014 جنايات قسم ميت غمر، والمقيدة برقم 2443 لسنة 2014 كلي جنوب المنصورة، تهمة حرق سيارات بمدينة ميت غمر، رغم تقديم مكان عمله ما يثبت عدم تواجده بمكان الواقعة محل الاتهام وقت حدوثها، حيث كان مكلفًا من رئيسه المباشر بتغطية حدث في القاهرة، كما أكد ذلك أكثر من 50 صحفيًا رأوه يومها.

التعليقات
press-day.png