رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

ضاحي خلفان: من يرفضون اسرائيل شياطين.. العرب عندهم 22 ولا 23 دولة فلماذا تستكثرون على اليهود دولة واحدة

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان
 
 متابعون لـ خلفان ينشرون صورة لـ افيخاي أدرعي وعليها تعليق: «مبرووك ضاحي صرت صهيونيا أكثر مني»
 

 هاجم ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، من يرفضون وجود دولة لليهود في فلسطين ووصفهم بالشياطين .. مشيرا إلى أن العرب لهم 22 دولة فلماذا يستكثرون على إسرائيل دولة واحدة . وقال خلفان في تدوينات على صفحته على موقع تويتر  «خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما ادري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين».

ورد متابعون على خلفان بنشر صورة للمتحدث باسم جيش الاحتلال افيخاي أدرعي وعليها تعليق «مبرووك ضاحي صرت صهيونيا أكثر مني»

خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما ادري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين ضاحي خلفان تميم 

ويقول ضاحي خلفان ان تغريداته تعبر عن موقف شخصي ولا علاقة لها بموقف الإمارات

وواصل خلفان تدوينت الغربية والتي جاءت مساء تشييع جنازة شيمعون بيريز الرئيس السابق للكيان الصهيوني قائلا "اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا..عاشوا في الأرض العربية أجدادهم"

واقترح خلفان على الرئيس الفلسطيني محمود عباس ان يكون جزء مما أسماه اسرائيل العربية قائلا في تدوينة تالية « انا رأيي أن محمود عباس  والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية» ، ووصف خلفان الصهاينة بأنهم ولاد عمنا مضيفا « يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة  ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل .»

وتابع تدوينته الصهيونية مبررا اقتراحاته بالحديث عن حق تاريخي مزعوم  « انتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في إلارض العربية..تنكرونهم ليش ؟؟» محددا حدود الدولة العربية بقرارت الامم المتحدة عام 1948 قائلا ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل...وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48..

وتابع «يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة  ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل» .

ثم ختم تدويناته مناقضا كل ما كتبه قائلا « اتمنى ان حل الدولتين يفشل لأن حل الدولة المشتركة عربيا ويهوديا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية.

 

التعليقات
press-day.png